السجن 6 أعوام لمتهم بحيازة 50 طربة لمخدر الحشيش في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 6 أعوام لمتهم بحيازة 50 طربة لمخدر الحشيش في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: السبت 21 أغسطس 2021 - 4:12 م | آخر تحديث: السبت 21 أغسطس 2021 - 4:12 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار مصطفى علي عامر، اليوم السبت، "ك.ق.ع"، عامل، وشهرته "الأفريقي"، بالسجن 6 أعوام؛ لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازة 50 طربة لمخدر الحشيش، وذلك في القضية رقم 4389 لسنة 2021 جنايات ثانٍ العامرية.

وتعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من الإدارة العامة لشرطة مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، يفيد القبض على شخص، وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش، أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، قيام المتهم، بالاتجار بالمواد المخدرة، خاصة الحشيش، على نطاق واسع، فانتقلت قوة أمنية إلى حيث تواجده، عقب استصدار إذن من النيابة العامة، وأثناء تنفيذ القرار، تم تفتيشه، فعثر بحوزته على حقيبة سوداء بداخلها 50 طربة لمخدر الحشيش، تزن 5 كيلو جرامات، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبتحريز المضبوطات، وتحرير محضر إداري بالواقعة، عقب اقتياده إلى قسم الشرطة، تمت مواجهته، فأقرا بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والهاتف المحمول؛ لتسهيل الاتصال بعملائه، والمبلغ المالي؛ من متحصلات البيع.

وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم بحقه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك