3 إصابات ووفاة في 3 حوادث متفرقة بالدقهلية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

3 إصابات ووفاة في 3 حوادث متفرقة بالدقهلية

نعمان سمير
نشر في: السبت 21 أغسطس 2021 - 5:47 م | آخر تحديث: السبت 21 أغسطس 2021 - 5:48 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من ضبط شخص أطلق النار على آخر؛ لخلافات مالية بينهما، في منطقة جديلة بمدينة المنصورة.

وتلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة ثان المنصورة من مستشفى الطوارئ الجامعي، بوصول "وائل م. ز. إ" 20 سنة، عامل تجمیع خردة، ومقيم بمنطقة "جديلة" دائرة القسم، مصابًا برش خرطوش في الصدر والذراع الأيسر إدعاء تعدٍ، والحالة العامة مستقرة.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة إلى مكان البلاغ، وبالفحص وسؤال المصاب اتهم "رضا. إ. ع" 20 سنة عامل تجمیع خردة، ومقيم بذات العنوان بالتعدي عليه بإطلاق عيار ناري من سلاح خرطوش وإحداث إصابته؛ لوجود خلافات مالية بينهما.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثان من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر رقم 2021/8512 جنح قسم ثان المنصورة، وجاري العرض على النيابة العامة.

فتاة تحاول الانتحار بنبروه
أصيبت فتاة بحالة إعياء شديدة وتسمم؛ نتيجة تناولها قرص كيماوي يستخدم لحفظ الغلال "حبة الغلة السامة"؛ لرغبتها في الانتحار بسبب خلافات عائلية مع أختها من الأم، وذلك بقرية بهوت مركز نبروه.

وتلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة نبروه من مستشفى نبروه المركزي، بوصول "منة الله. ع. ال" 17 سنة، ومقيمة بقرية بهوت دائرة المركز، مصابة بحالة إعياء بسبب تناول مادة سامة، وتم تحويلها إلى مستشفى المنصورة الدولي، وتلقت العلاج اللازم وصرح لها بالخروج.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه إلى مكان البلاغ، وبالفحص وسؤالها أقرت بتناول قرصين كيماويين يستخدمان لحفظ الغلال بقصد الانتحار؛ لوجود خلافات بينها وأختها من الأم المدعوة "وفاء .م. أ"، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/4333، وجاري العرض على النيابة العامة.

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم
لقى شخص مصرعه وأصيب آخر إثر حادث تصادم سيارة نقل "بيك أب" بدراجة هوائية على طريق "محلة أنجاق- نجير" في مركز شربين بمحافظة الدقهلية.

وتلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة شربين من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على الطريق الفرعي ما بين قريتي (محلة أنجاق- نجير) دائرة المركز.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث قسم شرطة شربين وبالفحص، تبين أن طرفي الحادث كلا من السيارة رقم "د ف أ 7243" نقل بيك أب قيادة المدعو "محمد السعيد" 41 سنة، سائق ومقيم بقرية كفر بدواي القديم بمركز المنصورة، ودراجة هوائية يستقلها "مصطفى الديب" 55 سنة، مقيم في بندر شربين، نجم عن ذلك وفاة مستقل الدراجة الهوائية، وإصابة قائد السيارة بكدمات وخدوش في الوجه والساعدين، وتم نقل جثة المتوفي والمصاب إلى مستشفى شربين العام.

وبسؤال قائد السيارة أقر بأنه حال سيره فوجئ بالدراجة الهوائية أمامه، وحال محاولته مفاداتها اصطدم بها من الخلف، مما أدى إلى انحرافه وانقلابه بالسيارة على جانب الطريق، وبسؤال شاهد الواقعة المدعو "حسن أسامة" أيد ذات المضمون، وبسؤال شقيق المتوفي اتهم قائد السيارة بالتسبب في الحادث ووفاة شقيقه.

وتم رفع آثار الحادث والتحفظ على السيارة والدراجة الهوائية، ولم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق، وتحرر المحضر رقم 13890/ 2021 جنح، وجاري العرض على النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك