حكاية سائق أوبر المتضرر في حادث دائري الرماية: السيارة مصدر رزقه الوحيد.. وينفق على تعليم ابنته منها - بوابة الشروق
الخميس 12 سبتمبر 2024 8:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حكاية سائق أوبر المتضرر في حادث دائري الرماية: السيارة مصدر رزقه الوحيد.. وينفق على تعليم ابنته منها

محمود عبد السلام
نشر في: الأربعاء 21 أغسطس 2024 - 2:45 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 أغسطس 2024 - 2:45 م

تسبب حادث الدائري بمنطقة الرماية في خسائر مادية كبيرة وخاصة لأصحاب السيارات التي دهستها سيارات النقل المتسببة في الحادث، من بين تلك السيارات سيارة شاب يعمل بشركة نقل ذكي "أوبر" والتي تعد مصدر رزقه الوحيد، وفقا لشقيقه محمد أحد شهود العيان في الحادث.

وقال محمد، شاهد عيان، إن شقيقه يعمل في شركة للنقل الذكي "أوبر"، وإنه أصيب بكسر في الذراع الأيمن نتيجة الحادث.

وتابع الشاهد، لـ"الشروق"، أن شقيقه مستأجر السيارة التي يعمل عليها منذ شهرين للعمل بها وسد احتياجات أسرته فهو أب لثلاثة أبناء وليس لديه مصدر رزق آخر: "بيصرف على بنته اللي بتدرس في جامعة".

وأشار الشاهد إلى أن الحادث تسبب في تهشم السيارة وإحداث تلفيات كبيرة جدا، متابعا أن شقيقه تفاجئ بسيارة النقل "المقطورة"، تصطدم فيه من الخلف هو وعدد كبير من السيارات.

ومن جانبه، قال مصدر أمني إن حادث الطريق الدائري بمنطقة الرماية بالجيزة تسبب في تهشم أكثر من 25 سيارة مابين الميكروباص والملاكي والأتوبيس.

وأوضح المصدر في تصريحه لـ"الشروق" أن سيارات الإسعاف أجرت عمليات الإسعافات الأولية لـ14 شخصا بمكان الحادث تباينت إصابتهم بجروح وكدمات بالجسد، فيما تم نقل 12 آخرين لمستشفى زايد التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بالطريق الدائري بمنطقة الرماية وبالتحديد في نزلة الشعراوي.

انتقلت الأجهزة الأمنية والخدمات المرورية لمكان الحادث مدعومة بـ3 أوناش مرورية و9 سيارات إسعاف لمحل الحادث لنقل المصابين، فيما قام رجال المرور برفع حطام الحادث من نهر الطريق وإعادة حركة السير إلى طبيعتها، تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

من جانبه، تفقد اللواء سامح الحميلي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، مكان حادث التصادم على الطريق الدائري أمام نزلة الرماية، ووجه القوات الأمنية والخدمات بضرورية تقديم كافة الرعاية الصحية للمصابين وسرعة رفع مخلفات الحادث وتسيير الحركة المرورية بالطريق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك