صلاح محسن يحرم شيكابالا من جائزة خاصة في نهاية الموسم - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 12:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح محسن يحرم شيكابالا من جائزة خاصة في نهاية الموسم

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 21 أغسطس 2024 - 10:26 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 أغسطس 2024 - 10:26 م

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة اختيار هدف صلاح محسن، مهاجم المصري البورسعيدي، كأفضل هدف في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الموسم المنصرم للدوري المصري الممتاز.

وكتب الحساب الرسمي لرابطة الأندية المصرية المحترفة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إنهاء أكثر من رائع.. بتصويت الجماهير هدف صلاح محسن هو الأفضل في الجولة 34 من الدوري».

وسجل صلاح محسن الهدف الثاني لفريقه أمام الاتحاد السكندري في الجولة الأخيرة من الدوري، بعدما استلم كرة بطريقة مميزة وانطلق داخل منطقة الجزاء وسدد بمهارة في شباك الفريق السكندري.

وكانت الرابطة أعلنت أمس الثلاثاء عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي عن الأهداف المرشحة لجائزة أفضل هدف في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الموسم المنصرم للدوري المصري الممتاز.

وتفوق صلاح محسن على هدف محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، أمام بلدية المحلة بتصويبة من خارج منطقة الجزاء، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، وحمزة مجدي لاعب البلدية بهدفه في المباراة ذاتها، والمغربي عبد الكبير الوادي، لاعب مودرن سبورت، بهدفه أمام الأهلي في المباراة التي فاز بها مودرن سبورت 2-1.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك