رئيس محكمة الزقازيق الابتدائية: تقدم 216 مواطنا للترشح بانتخابات مجلس النواب - بوابة الشروق
الخميس 17 أكتوبر 2024 8:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس محكمة الزقازيق الابتدائية: تقدم 216 مواطنا للترشح بانتخابات مجلس النواب

أ ش أ
نشر في: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 4:09 م | آخر تحديث: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 4:09 م

قال رئيس محكمة الزقازيق الابتدائية المستشار أسامة الحنفي، إنه تقدم حتى الآن 216 من الراغبين في الترشح لانتخابات مجلس النواب، منهم 186 في اليوم الأول و12 في اليومين الثاني والثالث و13 في اليوم الرابع، موضحا أنه تقدم 5 مرشحين حتى منتصف النهار في اليوم الخامس.

 

وأوضح رئيس محكمة الزقازيق- فى تصريح اليوم الاثنين- أن المحكمة تواصل تلقي طلبات الراغبين في الترشح لعضوية مجلس النواب لليوم الخامس على التوالي وسط تواجد أمني مكثف وإجراءات احترازية ووقائية مشددة لحماية المواطنين من فيروس كورونا، حيث تم تطهير وتعقيم جميع قاعات المحكمة وتخصيص قاعتين لاستقبال الراغبين في الترشح وإلزامهم بارتداء الكمامات الواقية والتباعد الاجتماعي.

 

وأشار إلى أن عملية تلقي طلبات الراغبين في الترشح لمجلس النواب تتم في هدوء شديد، ولم تتلق اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس النواب أي شكاوي من الراغبين للترشح أو ما ينوب عنهم.

 

من جانبه، قال وكيل وزارة الصحة بالشرقية الدكتور هشام مسعود إنه تم تخصيص المجلس الطبي العام ومستشفيات الأحرار التعليمي والقنايات وأبو كبير وبلبيس المركزي وفاقوس النموذجي لتوقيع الكشف الطبي علي راغبي الترشح لمجلس النواب وسط إجراءات احترازية، لافتا إلى الكشف الطبي على 494 من الراغبين في الترشح وسوف تستمر إجراءات الكشف الطبي حتى يوم ٢٦ سبتمبر الحالي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك