أمير مرتضى: فوجئنا بعدم وجود لاعبي الزمالك.. وعلمنا بانضمامهم للمنتخب عبر صفحة الاتحاد! - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 1:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمير مرتضى: فوجئنا بعدم وجود لاعبي الزمالك.. وعلمنا بانضمامهم للمنتخب عبر صفحة الاتحاد!

إبراهيم سعيد
نشر في: الأربعاء 21 سبتمبر 2022 - 1:16 ص | آخر تحديث: الأربعاء 21 سبتمبر 2022 - 1:47 ص

أبدى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في الزمالك، اندهاشه من انضمام لاعبي الأبيض لمعسكر المنتخب، دون أن يخبره أحد بذلك، في ظل استعدادا الفريق لمواجهة العودة أمام إيلكت التشادي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال أمير في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": «لا يوجد تنسيق معنا، بداية من مباراة تشاد حتى معسكر منتخب مصر، وهذا يثير استيائنا جميعًا».

وكشف: «في البداية لم نستطع التواصل مع فريق إيلكت، واتحاد الكرة كان يتواصل مع نظيره التشادي وكاف لكي يتم تأجيل المباراة، وبالفعل تم تأجيلها، وتعجبنا من كيفية خوض مباراة العودة أثناء الأجندة الدولية».

وأوضح: «فوجئنا بتحديد موعد المباراة يوم 25 من الشهر الجاري، لم نتلق أي خطابات من اتحاد الكرة، وفوجئنا في المران بعدم وجود لاعبي الزمالك وانضمامهم لمعسكر المنتخب».

وواصل: «إداري المنتخب تواصل مع اللاعبين وأبلغهم بموعد الانضمام للمعسكر، مع احترامي لمدير المنتخب محمد غرابة دوره أن يتواصل مع المشرف على الكرة، ولم يتواصل معي أحد وأنا من تحدثت مع جمال علام ووليد العطار أثناء تواجدنا في قطر».

وأتم: «تواصلنا مع اللاعبين وأبلغونا بأنهم في معسكر منتخب مصر، وعلمنا بأسماء لاعبي الزمالك المنضمين للمعسكر عن طريق صفحة اتحاد الكرة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك