جوارديولا: مباراة أرسنال لن تحسم صدارة البريميرليج - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 5:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جوارديولا: مباراة أرسنال لن تحسم صدارة البريميرليج

د ب أ
نشر في: السبت 21 سبتمبر 2024 - 2:52 م | آخر تحديث: السبت 21 سبتمبر 2024 - 2:52 م

يعتقد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أن مباراة فريقه أمام أرسنال غدا الأحد، ليست فرصة مبكرة لحسم صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويملك مانشستر سيتي، حامل اللقب، الفرصة للابتعاد بقمة جدول الترتيب بفارق 5 نقاط أمام أرسنال، أقرب ملاحقيه في الموسمين الماضيين، من خلال  الفوز بالمباراة التي تجمعهما على إستاد الاتحاد.

ويشعر جوارديولا أنه من المبكر للغاية استخلاص أي استنتاجات طويلة الأمد من المباراة، مشيرا إلى أنه يولي اهتماما أكبر بنتائج الفريق ككل هذا الموسم.

قال جوارديولا :"في مرحلة مبكرة من الموسم، لا يعد الأمر أكثر من مجرد تحسين مزاج الفريق في المباريات المقبلة.  فيما يتعلق بجدول الترتيب الأمر غير مهم للغاية. سيكون مهما عندما نزور لندن في النصف الثاني من الموسم".

وأردف "إنه أمر مهم ولكن من حيث الفوز أو الخسارة للقب الدوري الإنجليزي فالأمر ليس مهما. بعد مرور 5 جولات فقط فالأمر ليس مهما. لكن إذا فكرنا أن الفوز على أرسنال، بالجودة التي يمتلكها، ليس مهما، سنكون على خطأ".

وتمكن مانشستر سيتي من التتويج بلقب الدوري في الموسم الماضي بفارق نقطتين أمام أرسنال، بعدما استمر الصراع على اللقب حتى المباراة الأخيرة للدوري.

لكن جوارديولا لا يعتزم حتى ذكر تأثير الانتصار المحتمل على جدول الترتيب للاعبيه.

وقال "لماذا أخبرهم وهم يعرفون بالفعل؟ يرون الجدول، هم يعرفون. لا يوجد حافز في الفوز من أجل توسيع الفارق ل5 نقاط بعد مرور 5 جولات".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك