جامعة بنها تستعد للانتخابات الطلابية 26 أكتوبر الجارى - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 5:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة بنها تستعد للانتخابات الطلابية 26 أكتوبر الجارى

جامعة بنها - ارشيفية
جامعة بنها - ارشيفية
إبراهيم جودة
نشر في: الأربعاء 21 أكتوبر 2015 - 3:27 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 أكتوبر 2015 - 3:27 م
عقد نائب رئيس جامعة بنها، الدكتور سليمان مصطفى، اليوم الأربعاء، اجتماعا مع مسئولى رعاية الشباب والمبادرات الطلابية بالجامعة، فى إطار استعداداتها لإجراء الانتخابات الطلابية فى 26 أكتوبر الجارى.

وقال نائب رئيس الجامعة خلال الاجتماع، إن "إدارة الجامعة لن تدخل من قريب أو بعيد فى العملية الانتخابية، لأنها ملك الشباب والطلاب، ونديرها بما يحقق طموحاتهم وينمى انتمائهم لمصر"، وأكد دعوة عدد من منظمات المجتمع المدنى لمراقبة العملية الانتخابية تحقيقا للشفافية. كاشفا أن الجامعة وضعت مجموعة من الشروط للترشح، منها أن يكون للطالب نشاط طلابى ملحوظ، وأن لا يكون منتمى لأى حزبا سياسا، وكما لايشترط تسديده للرسوم الدراسية، داعيا جميع الطلاب إلى المشاركة واختيار من يمثلهم بعدا عن أى توجه حزبى أو سياسى.

من جهة أخرى عبر عدد من طلاب جامعة بنها عن فرحتهم بالنتائج الأولية من انتخابات المرحلة الأولى للمجلس النواب، والتى أظهرت تفوق بعض مرشحى حزب "مستقبل وطن"، حيث قال محمد دبور "طالب"، إن شباب "مستقبل وطن" يتمتعون بشعبية داخل الجامعة، لأن محمد بدران، رئيس الحزب، كان رئيسا لاتحاد طلاب جامعة بنها مدة 3 سنوات ورئيس اتحاد طلاب مصر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك