ماراثون دراجات بالقليوبية احتفالا بمرور 50 عاما على التعاون المصري الإماراتي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 9:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ماراثون دراجات بالقليوبية احتفالا بمرور 50 عاما على التعاون المصري الإماراتي

محمود عواد
نشر في: الجمعة 21 أكتوبر 2022 - 4:22 م | آخر تحديث: الجمعة 21 أكتوبر 2022 - 4:22 م

نفذت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم، ماراثون الدراجات الذى أطلقته وزارة الشباب والرياضة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبالتعاون بين مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات والإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، وذلك احتفالا بمرور 50 عاما على تأسيس العلاقات المصرية الإماراتية.

أطلق وزير الشباب والرياضة إشارة البدء عبر خاصية الفيديو كونفرانس، تزامنا مع انطلاق الماراثون بجميع محافظات الجمهورية، والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة وقيادات مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.

شارك بالماراثون 200 شاب وفتاة من أبناء القليوبية أعضاء مراكز الشباب، والذي انطلق من أمام ديوان عام المحافظة، وحتى مركز شباب جمجرة بمدينة بنها، سبق الماراثون عدد من العروض الاستعراضية الفنية والرياضية بمشاركة فرق الجوالة وفريق شباب يدير شباب yly وفريق الموسيقى النحاسية، ومشاركة عدد من الطلائع رافعين أعلام مصر والإمارات.

يأتي الماراثون في إطار احتفال مصر، بمرور 50 عاما على تأسيس العلاقات المصرية الإماراتية، وتأكيدا على عمق العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، وتعبيرا عن وجود امتداد شعبي إلى جانب التعاون الحكومي وتوافق الرؤى بين قيادتي البلدين، وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعزيز أطر التعاون بين البلدين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك