ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالغربية - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 4:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالغربية

علاء شبل
نشر في: الأحد 21 نوفمبر 2021 - 6:52 م | آخر تحديث: الأحد 21 نوفمبر 2021 - 6:52 م

تمكنت مديرية التموين بالغربية بالاشتراك مع الطب البيطري، والجهات المعنية، اليوم الأحد، من ضبط 125 كيلوجرام لحوم مجمدة وأخرى مذبوحة خارج المجازر غير صالحة للاستهلاك الآدمي، و325 كيلو أرز منتهية الصلاحية، في حملة بمدينة كفرالزيات.

وتلقى المهندس محمد أبوهاشم، وكيل وزارة التموين بالغربية، تقريرا بنتائج الحملة بمدينة كفرالزيات والتي أسفرت عن ضبط المسؤول عن أحد محلات بيع المواد الغذائية بمدينة كفر الزيات لحيازته بغرض البيع 325 كيلو جرام أرز أبيض منتهي الصلاحية "انتهاء مارس 2020"، وضبط المسئول عن أحد محلات بيع اللحوم المجمدة لحيازته بغرض البيع 81 كيلو لحوم مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

كما تم ضبط المسئول عن أحد المطاعم بناحية مدينة كفر الزيات لحيازته بغرض الاستخدام في تصنيع للمأكولات لحوم مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمي وتم ضبط 37 كيلو كبدة ولحوم مفرومة، وضبط المسئول عن أحد المطاعم لحيازته بغرض الاستخدام في تصنيع المأكولات 7 كيلو لحوم ضأن مذبوحة خارج المجازر الرسمية.

كما أسفرت الحملة عن تحرير 4 محضر جنحة عدم إعلان عن الأسعار وبيع بأزيد من السعر الرسمي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك