بدء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول بـ«ألسن عين شمس» - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 12:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بدء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول بـ«ألسن عين شمس»

كتب- أحمد كساب
نشر في: الخميس 21 ديسمبر 2017 - 12:49 م | آخر تحديث: الخميس 21 ديسمبر 2017 - 12:49 م

بدأت اليوم الخميس، امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول بكلية الألسن جامعة عين شمس، بالفرقة الثالثة والرابعة قسم «اللغة الشرقية»، بينما تبدأ امتحانات الفرقة الأولى والثانية قسم «اللغة العربية» الإثنين المقبل، على أن تنتهي الامتحانات بجميع الفرق الدراسية 18 يناير المقبل.

كانت الجامعة، أعلنت الانتهاء من نشر أرقام الجلوس للطلاب وجداول الامتحانات لكل الفرق الدراسية، فضلًا عن تجهيز الوحدات الطبية بكل كلية وسيارات الإسعاف المجهزة في حالة حدوث آية مشاكل صحية تتعلق بالطلاب، مع التنسيق مع المستشفيات الجامعية تحسبًا لأي حالة طارئة، وتوفير كتيبة من الملاحظين والمراقبين باللجان.

وقال هشام الخضري، مسؤول رعاية الشباب بكلية الألسن، إن الكلية انتهت الأسبوع الماضي من الامتحانات الخاصة بالطلاب المتخلفين، بينما بدأت الامتحانات بشكل رسمي، اليوم الخميس، مشيرًا إلى أن الكلية أنهت استعداداتها لاستقبال الطلاب لأداء الامتحانات، فضلًا عن تلقي شكاوى الطلاب في حالة حدوث أي مشكلات تتعلق بالامتحانات.

وتابع «الخضري» لـ«الشروق»، أن أغلب الكليات تتبع تعليمات الجامعة في تنظيم سير الامتحانات، فضلًا عن إعلان مواعيد الامتحانات للطلاب منذ أكثر من شهر؛ لحثهم عن الاستعداد الجيد للامتحانات، وإعطائهم مدة كافية للتمكن من الإلمام بالمنهج بشكل كافي، لافتًا إلى أن الكلية أعطت الطلاب إجازة منذ أسبوعين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك