عرض الأفلام الفائزة في الدورة 25 لمهرجان الإسماعيلية بمركز الثقافة السينمائية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عرض الأفلام الفائزة في الدورة 25 لمهرجان الإسماعيلية بمركز الثقافة السينمائية


نشر في: الجمعة 22 مارس 2024 - 1:00 م | آخر تحديث: الجمعة 22 مارس 2024 - 1:00 م

يقيم مركز الثقافة السينمائية التابع للمركز القومي للسينما، عروضا للأفلام الفائزة بجوائز مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة بدورته الـ٢٥، وذلك على مدار أربعة أيام متتالية، تبدأ في الثامنة مساء يوم الإثنين المقبل 25 مارس الجاري، حيث تقام احتفالية تتضمن عرض برومو خاص بالاحتفال بدورة اليوبيل الفضي للمهرجان، ثم عرض فيلم (حياة ذهبية) إخراج بوبا كارسانجار -بوركينافاسو وفيلم ( الصورة العائلية ) للمخرجة ليافيد اكوفيتش من كرواتيا -إيطاليا.

ويعرض الثلاثاء ٢٦ مارس الجاري أفلام (الإله إمرأة) للمخرج أندريس بيروت إنتاج "فرنسا _ سويسرا"، وفيلم (مار ماما) إخراج مجدي العمري من فلسطين.

كما يعرض يوم الأربعاء ٢٧ مارس المقبل كل من فيلم (كازابلانكا) للمخرج إدريانوفاليريو من فرنسا_ إيطاليا، وفيلم (عن أشياء لا أعرفها) للمخرج كريم ندا من مصر، وفيلم (البديل) للمخرج مازن فوزي من مصر، وفيلم (أيوب) للمخرج أجود عبد جرادات من فلسطين.

وتختتم فعاليات البرنامج يوم الخميس الموافق ٢٨ مارس المقبل ويعرض خلاله أفلام (عيسى) للمخرج مراد مصطفي _ من مصر، وفيلم (أحمر) للمخرج جميلة ويفي - مصر، وفيلم (مطاردة الشمس والشط) للمخرجة أنا بيلانكوف من كرواتيا، وفيلم (مرارة) للمخرجة نادية جولدمان من روسيا، وفيلم (نهاية رحلة) للمخرج تشوي مينهو من كوريا الجنوبية، وفيلم (المدرسة القديمة) للمخرج عبدالله الخميسي من السعودية.

ومن المقرر أن يفتتح الفعاليات دكتور حسين بكر رئيس المركز القومي للسينما، والناقد السينمائي عصام زكريا رئيس مهرجان الإسماعيلية السينمائي، بحضور عدد من السينمائيين والنقاد والإعلاميين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك