براجا «كوكا» يتوج بكأس البرتغال على حساب بورتو «بيسيرو» - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 2:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

براجا «كوكا» يتوج بكأس البرتغال على حساب بورتو «بيسيرو»

أحمد غنيم
نشر في: الأحد 22 مايو 2016 - 9:23 م | آخر تحديث: الأحد 22 مايو 2016 - 11:26 م

 

نجح نادي سبورتينج براجا في التتويج بلقب كأس البرتغال بفوزه على بورتو بركلات الترجيح بنتيجة (4-2 في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم، وانتهى وقتها الاصلي والاضافي بالتعادل (2-2).

تقدم براجا في النتيجة بهدف سجله روي فونت بالدقيقة 12، وعزز خوسوي بيسكويرا انتصار فريقه في الدقيقة 58 بالهدف الثاني.

وساهم الهدف الذي سجله أندريه سيلفا في الدقيقة 61 في انقاذ أمال بورتو في البطولة، حيث نجح نفس اللاعب في منح فريقه طوق النجاة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 91.

واحتكم الفريقان إلي الاشواط الاضافية، والتي استمرت فيهما النتيجة على حالها، ليخوض الناديان ركلات الترجيح، والتي حسمها سبورتينج براجا بنتيجة (2-4)، ليتوج براجا بكأس البرتغال للمرة الأولى منذ 50 عام وقت أن توج بالبطولة في عام 1966.

النجم المصري أحمد حسن كوكا شارك في هجوم براجا منذ البداية حتى النهاية، وكان له مساهمة فعالة في الهدف الأول الذي سجله فريق، فضلاً عن تسجيله احدى ركلات جزاء فريقه،  ليتوج بأولى ألقابه في رحلته الاحترافية على الأراضي البرتغالية.

في المقابل، فإن جوزيه بيسيرو المدير الفني السابق للأهلي والحالي لبورتو واصل رحلة عدم توفيقه في التتويج بالألقاب باستثناء تتويجه سابقاً بلقب كأس دوري البرتغال مع سبورتينج براجا، وخرج هذا الموسم رفقة فريقه بلا بطولات.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك