موسيماني : أعرف الشخص الذى حرض جماهير صن داونز ضدي ولن أتركه - بوابة الشروق
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 9:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

موسيماني : أعرف الشخص الذى حرض جماهير صن داونز ضدي ولن أتركه

عمرو فهمي
نشر في: السبت 22 مايو 2021 - 6:13 م | آخر تحديث: السبت 22 مايو 2021 - 6:13 م

عبر بيتسو موسيماني المدير الفنى للأهلي عن حزنه وغضبه من تصرفات بعض جماهير صن داونز قبل مواجهة الفريقين فى إياب دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا.


أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن حزنه مما بدر من بعض جماهير ناديه السابق قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد اللقاء: "تأثرت مما حدث من الجماهير قبل المباراة باللافتات وأثناء نزولي من حافلة الأهلي، لقدم قاموا بتوجيه السباب لي ولوالدتي وحزنت كثيرا، ولكنى أعرف من فعل هذا ومن حرض هؤلاء، ولا أعلم ماذا أفعل لصن داونز أكثر مما فعلت لكي يحدث لي هذا".

وأوضح موسيماني أنه هناك شخص معين ينظم هجومًا ضدي ويرسل الرسائل النصية وعبر البريد الإلكتروني، لقد تركت صن داونز في سلام وتصافحنا، لكن ما أراه الآن ليس السلام، ولن أترك هذا الشخص، وهذا ماكنت أود الإشارة إليه قبل الحديث عن الأمور الفنية للمباراة.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعد فوزه على صنداونز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بربع النهائي، حيث تعادل اليوم (1-1) في بريتوريا إيابا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك