ميسي: كنا أفضل من ريال مدريد في دوري الأبطال - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 9:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميسي: كنا أفضل من ريال مدريد في دوري الأبطال

محمد ثابت
نشر في: الأحد 22 مايو 2022 - 1:57 م | آخر تحديث: الأحد 22 مايو 2022 - 2:02 م

اعترف ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، بشعورة بخيبة الأمل للخروج من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد في الموسم الحالي 2021/2022.

بداية ميسي مع سان جيرمان في موسمه الأول لم تكن على قدر التوقعات بعدما خرج فريق العاصمة الفرنسية من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، لكن البرغوث لم يخرج خالي الوفاض هذا الموسم مع سان جيرمان بعد تتويجه بلقب الدوري الفرنسي.

وقال ميسي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «آنستجرام»:" لقد انتهى الموسم، وأود أن أشكر زملائي في باريس سان جيرمان على الطريقة التي تعاملوا بها معي ومع عائلتي منذ وصولي، والاعتناء بي ودعمي دائمًا".

وأضاف:" لقد كان هذا العام مختلفًا مع كل ما حدث خلاله، لكن في النهاية فزنا بلقب الدوري، وهذا جعلني سعيدًا جدًا أن أفوز بأول كأس لي هنا في باريس".

وأشار:" مازلنا نشعر بالمرارة لإقصائنا من دوري الأبطال في مباراة كنا فيها الفريق الأفضل، لكن في نفس الوقت أريد أن أتذكر فرحة التتويج بلقب آخر «الدوري الفرنسي» والذي كان أحد الأهداف لدينا".

وأتم:" متأكد أن الشياء الجيدة ستأتي في 2022، وسيكون عامًا مهمًا، وسنكافح من أجل التنافس بطموح على كل البطولات.. أراكم قريبًا".

View this post on Instagram

A post shared by Leo Messi (@leomessi)



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك