إجراءات أمنية مشددة أمام لجان الدقي قبل امتحان اللغة العربية - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 9:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إجراءات أمنية مشددة أمام لجان الدقي قبل امتحان اللغة العربية

فهد أبو الفضل
نشر في: السبت 22 يونيو 2024 - 9:03 ص | آخر تحديث: السبت 22 يونيو 2024 - 9:03 ص

توافد طلاب وطالبات الثانوية العامة، صباح اليوم السبت، إلى مدرسة الأورمان الإعدادية بنين بالدقي، لأداء امتحان اللغة العربية، للشعبتين العلمية والأدبية وسط إجراءات أمنية مشددة.

وفتحت اللجان أبوابها أمام الطلاب من الساعة الثامنة والربع صباحا حتى الساعة 9 صباحا، في ثالث أيام امتحانات لهم بعد إجازة عيد الأضحى.

وحرص رجال الأمن على تنظيم وتفتيش الطلاب، والتنبيه عليهم بعدم اصطحاب الهواتف والمعادن والسماعات، قبل دخولهم لمقر اللجان، وفرضوا حالة من الهدوء بمحيط اللجان.

ورصدت «الشروق»، حالة من التوتر والقلق على أوجه أولياء الأمور وذويهم، في بداية ماراثون الثانوية العامة بعد إجازة عيد الأضحى، وقال سمير علاء، طالب بالشعبة العلمية، إن جميع الامتحانات التي التي سبقت عيد الأضحى جاءت سهلة وفي مستوى جميع الطلاب عدا امتحان الإحصاء كان بها بعض الأسئلة تحتاج لتفكير طويل، متمنياً أن يأتي امتحان اللغة العربية سهلاً ليكون دافعا معنويا للمواد المقبلة.

وأكد حسين أحمد، طالب، على دور رجال الأمن في تنظيمهم وتوزيعهم على اللجان بدون أي توتر وقلق على عليهم، موضحا أنه استذكر مادة اللغة العربية جيدا، وحل مجموعة امتحانات مع معلم المادة في المراجعة النهائية بالأمس.


صور متعلقة


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك