ضبط 2 طن دقيق بلدى مدعم فى حملة تموينية بالإسماعيلية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 2 طن دقيق بلدى مدعم فى حملة تموينية بالإسماعيلية

أميرة محمدين
نشر في: السبت 22 يونيو 2024 - 4:31 م | آخر تحديث: السبت 22 يونيو 2024 - 4:31 م

نظمت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الإسماعيلية حملات مكثفة استهدفت المحال التجارية والمخابز، بهدف ضبط الأسواق والتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطنين. وخلال هذه الحملات، تمكنت السلطات من القيام بعدة إجراءات وضبط عدد من المخالفات الخطيرة.

تم ضبط سيارة كانت محملة بحوالي طن من الدقيق البلدي المدعم، والذي كان مخططًا لتهريبه قبل وصوله للأسواق. كما تم كشف مخبز على تصرفه في كمية تقدر بنحو طن وربع من الدقيق البلدي، بغرض تحقيق أرباح غير مشروعة.

إلى جانب ذلك، تم تحرير 20 مخالفة تتضمن إنتاج خبز ناقص الوزن وغير المطابق للمواصفات، إضافة إلى مخالفات أخرى متعلقة بنظافة أدوات العجن وعدم إعلان مواعيد التشغيل، وعدم إعطاء بون الصرف للمواطنين.

للتصدي لهذه الانتهاكات، قرر اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، تشكيل لجنة متخصصة تضم مختلف الجهات المعنية بالتموين والرقابة التموينية، للمتابعة المستمرة وضمان جودة وسلامة المنتجات المتداولة، والتأكد من التزام المحال التجارية بالاشتراطات الصحية والبيئية وسلامة الغذاء.

تأتي هذه الخطوات في إطار جهود حكومة المحافظة لتعزيز الرقابة والتصدي لكل محاولات الاحتكار والتلاعب بأسعار السلع الأساسية، وضمان توفير سلع بجودة عالية وبأسعار مناسبة للمواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك