احتفالا بـ60 سنة تليفزيون.. إنتاج فيلم «حاتم فارس ماسبيرو» - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 8:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

احتفالا بـ60 سنة تليفزيون.. إنتاج فيلم «حاتم فارس ماسبيرو»

حاتم جمال الدين
نشر في: الأربعاء 22 يوليه 2020 - 11:23 ص | آخر تحديث: الأربعاء 22 يوليه 2020 - 11:23 ص

أعلن عادل عبساوي، رئيس الإدارة المركزية للإنتاج المتميز بقطاع القنوات المتخصصة، عن الانتهاء من الفيلم الوثائقي "حاتم فاس ماسبيرو"، الذي يسجل رحلة فارس الإعلام المصري الدكتور عبدالقادر حاتم، ودوره في إنشاء مبنى التليفزيون على كورنيش النيل في ماسبيرو.

 

نشر عبساوي، عبر صفحته الخاصة على "فيسبوك"، صورا تجمعه بالدكتور طارق ابن الراحل الدكتور عبدالقادر حاتم وأسماء إبراهيم مخرجة فيلم "حاتم فارس ماسبيرو"، وعلق عليها قائلا: "تحية لخالد الذكر الأستاذ الدكتور عبدالقادر حاتم باني ماسبيرو ومجد ماسبيرو، وكل الشكر والتقدير للدكتور طارق عبدالقادر حاتم الذي لم يتوان في تقديم الدعم المعنوي وكل ما يخص الدكتور عبدالقادر حاتم؛ ليظهر الفيلم بشكل لائق".

 

وأضاف: "كان من الضروري أن يشاهد النسخة شبه النهائية من العمل ليبدي ملاحظاته، وكانت المفاجأة بعد نهاية الفيلم أن تأثر وبكى لإعجابه بالفيلم؛ لذلك كل الشكر للمخرجة أسماء إبراهيم التي أبدعت في هذا العمل".

 

يأتي إعلان عبساوي عن الانتهاء من الفيلم الذي يوثق رحلة الأب الروحي للإعلام المصري، متزامنا مع الاحتفال بمرور 60 عاما على إنشاء مبنى التليفزيون، الذي افتتحه الرئيس الراحل جمال عبدالناصر في يوليو عام 1960.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك