باريس سان جيرمان يمنح مبابي 10 أيام لحسم مستقبله - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 8:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

باريس سان جيرمان يمنح مبابي 10 أيام لحسم مستقبله

محمد مجدي عبدالله
نشر في: السبت 22 يوليه 2023 - 1:05 م | آخر تحديث: السبت 22 يوليه 2023 - 1:32 م

لم يستدل الستار بعد على الأزمة الراهنة بين كلا من نادي باريس سان جيرمان، وبين الفرنسي كيليان مبابي، نجم الفريق، والذي اقترب من المغادرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقدم سان جيرمان عرضا إلى مبابي من أجل تمديد تعاقده لموسم أخر، لكن اللاعب رفض هذا العرض وطلب من الإدارة الاستمرار مع الفريق حتى نهاية عقده، والذي سينتهي في الصيف المقبل، وهذا ما قامت به إدارة الفريق برفضه.

ووفقا لما أشارت إليه شبكة «Get French Football News» الفرنسية، فإن قرار استبعاد كيليان مبابي من الجولة الصيفية للفريق، تعد محاولة من قبل باريس لكي يبعث رسالة للاعب بأن النادي لا يوجه له تهديدات فارغة في الفترة السابقة.

وأضافت الشبكة أن فترة الـ10 أيام المقبلة يعدوا بمثابة فرصة أخيرة لمبابي لإصلاح الوضع الحالي بقبول عرضه للبيع هذا الصيف أو الموافقة على تمديد عقده.

وأتمت الشبكة الفرنسية أن البي أس جي يركز على هدفه الرئيسي وهو إفساد خطة مبابي بالاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد، ثم الرحيل مجانا في الصيف عام 2024.

جدير بالذكر أن إدارة باريس سان جيرمان قامت باستبعاد كيليان مبابي، من قائمة الفريق للجولة الصيفية في اليابان وكوريا الجنوبية من أجل الضغط عليه لحسم مستقبله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك