عقد اللقاء المفتوح لحل مشاكل المواطنين في الأقصر - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عقد اللقاء المفتوح لحل مشاكل المواطنين في الأقصر

محمد راشد
نشر في: الإثنين 22 يوليه 2024 - 5:42 م | آخر تحديث: الإثنين 22 يوليه 2024 - 5:42 م

شهد ديوان عام محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، انعقاد لقاء اليوم المفتوح بحضور محمد عبد الفتاح، آدم سكرتير عام المحافظة، ومحمود فاروق، مدير إدارة خدمة المواطنين في المحافظة ومديري الإدارات والمديريات المنوطة.

وبحث السكرتير العام لمحافظة الأقصر، خلال لقاء المواطنين في اليوم المفتوح شكواهم بالتنسيق مع مسؤولي الجهات المختلفة، مؤكدا أن لقاء اليوم المفتوح يعد جسر التواصل ما بين مسؤولي الجهات المختلفة ولابد من إيجاد الحلول المناسبة لمشكلات المواطنين بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى.

وأكد آدم أيضا الحرص على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم؛ سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم وتوطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة.

وأشار أدم إلى أن هناك توجيها من محافظ الأقصر إلى كافة المسؤولين بسرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين المتضمنة طلبات المساعدات، أو معاش "تكافل وكرامة" التي تقدم بها المواطنين الأولى بالرعاية؛ استمرارا لجهود الدولة التي تبذلها بشأن الحماية الاجتماعية وتقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية.

ونوه السكرتير العام لمحافظ الأقصر، أن جميع الجهات الحكومية المحلية تقوم بالبت وإزالة أسباب الشكاوى التي يتم إرسالها إليها في وقت قياسي، وهو ما ساهم في تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء في حل الشكاوى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك