اليوم .. الظهور الأول لصلاح مع روما رسمياً - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 4:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم .. الظهور الأول لصلاح مع روما رسمياً

عبدالرحمن الهواري
نشر في: السبت 22 أغسطس 2015 - 10:56 ص | آخر تحديث: السبت 22 أغسطس 2015 - 10:56 ص

 يحل مساء اليوم روما، المحترف في صفوفه جناح المنتخب الوطني محمد صلاح، ضيفاً علي هيلاس فيرونا في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة علي ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، وذلك في إولى مباريات الدوري الإيطالي الأول.

وقد تكون مباراة اليوم الظهور الأول لمحمد صلاح بقميص الذئاب في مباراة رسمية، فقد خاض معهم مباراتين وديتين أمام فالنسيا وإشبيلية الأسبانيين وأستطاع إحراز هدف في مرمى كل فريق بالإضافة إلي صناعة ثلاث أهداف والعديد من الفرص.

روما مرشح بقوة للمنافسة علي لقب الدوري الإيطالي الذي توج بلقبها أخر مرة في 2001، فهو خلال أخر موسمين حل خلف يوفنتوس المسيطر علي الكالتشيو خلال الأربع أعوام الماضية.

ومن المتوقع أن يعتمد الفرنسي رودي جارسيا  المدير الفني للذئاب علي محمد صلاح كحل هجومي بجانب القادم الجديد أيدن دزيكو بالإضافة إلي الإيفواري جرفينيو، ليكون ثلاثي خط هجوم في معظم المباريات، وقد صرح في لقاء سابق: "الموسم طويل جدا، لكن المنافسة ستكون اقوى من السابق".

يذكر أن صلاح إنتقل إلي صفوف روما علي سبيل الأعارة لمدة موسم من صفوف تشيلسي الإنجليزي، وكان قد قضي 6 أشهر بالكالتشيو مع فيورنتينا الذي تألق معهم ونجح في إحراز 9 أهداف بجميع البطولات.

وفي مباراة أخرى سيكون لاتسيو في مهمة سهلة نسبياً عندما يستضيف بولونيا علي ملعب الأوليمبيكو، وقد تعرض النسور إلي ضربة قاسية تمثلت باصابة المهاجم الالماني ميروسلاف كلوزه في فخذه وتأكد غيابه عدة اسابيع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك