سعد سمير: دفاع الأهلي قادر على تعويض حجازي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سعد سمير: دفاع الأهلي قادر على تعويض حجازي

محمود باهي
نشر في: الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 12:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 12:52 م

أكد سعد الدين سمير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه على المستوى الشخصي قضى موسم صعب جدا مع الفريق، بسبب خسارة مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك، في الموسم الماضي، وواجه الأهلي صعوبات كبيرة، وانتقادات من الجماهير، ولم يلعب في الموسم المنتهي سوى 6 مباريات أحرز خلالهم ثلاثة أهداف.

وأشار سعد في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، إلى أن الفضل في العودة إلى مستواه بعد الله سبحانه وتعالى، هو الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، الذي كان يعرف قدرات الفريق، وأعاد الثقة إلى اللاعبين، وحققنا الانجازات كأقوى خط دفاع، وأصبح الاهلي الفريق الوحيد الذي لم يخسر أي مباراة في أي مسابقة محلية.

وأضاف:" أحمد حجازي لاعب كبير ومهم، ويصنع الفارق مع أي نادي، ورحل إلى دوري كبير، وناد كبير، وفي الماضي كانت العروض في الخليج نقلة كبيرة لأي لاعب، ولكن حجازي الأن مشرفنا في انجلترا، ورحيله سيفرق معنا.

واستدرك سعد سمير: "ولكن الثلاثي الموجود يقدم مستوى طيب، وقادر على التعويض الفني، وعلى مستوى العدد قد يحتاج الجهاز مدافعين لا سيما في حالة الإيقافات أو الإصابات".

واختتم مدافع الأهلي:" حسام عاشور بالنسبة للاعبي الأهلي أسطورة ورمز، في الإصرار والكفاح، فقد حصل على 32 بطولة، لم نسمع له أي صوت، ويعتبر رمز وقدوة لكل الفريق".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك