محافظ مطروح يفتتح مشروع تطوير المدخل الرئيسي لمدينة الضبعة - بوابة الشروق
السبت 26 أكتوبر 2024 5:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ مطروح يفتتح مشروع تطوير المدخل الرئيسي لمدينة الضبعة

أحمد سباق:
نشر في: السبت 22 أغسطس 2020 - 9:33 م | آخر تحديث: السبت 22 أغسطس 2020 - 9:33 م

افتتح خالد شعيب محافظ مطروح، مشروع تطوير المدخل الرئيسي لمدينة الضبعة، وتنفيذ الشعبة الهندسية، تحت إشراف مديرية الإسكان، وبإجمالي تكلفة تقدر بـ10 ملايين جنيه.

وتشمل أعمال تطوير المدخل الرئيسي، بشكل يليق باهتمام الذي توليه الضبعة والقيادة السياسية بهذة المنطقة، وإقامة مشروع الضبعة النووي، وتم الارتقاء بشكل جمالي في الميدان، لكي يليق بالمظهر الحضاري للمدينة.

كما افتتح محافظ مطروح المرحلة الثانية لمبنى الحملة الميكانيكية بالضبعة، والذى تم إنشاءه على مرحلتين، المرحلة الأولى الدور الأرضى جراج سيارات، بتكلفة مليون ونصف، والمرحلة الثانية الدور الثانى للمبنى بتكلفة مليون جنيه، ويتكون مبنى الحملة من 8 مكاتب ودورتين مياه، وقاعة، وبوفية، ووجه المحافظ بإعادة تنظيم السيارات داخل الجراج، كما وجه بتركيب أسلاك على نوافذ المكاتب ومرواح سقف ولافتات على المكاتب، كما شدد على الاهتمام والحفاظ على المبنى.

كما افتتح شعيب، سوق الضبعة الحضارى على مساحة ٣٢٠٠ متر بتكلفة ٨ ملايين و٤٠٠ ألف، حيث يحتوى السوق على عدد ٣١ محلا تجاريا، و٢٧ باكية ودورتين مياه لخدمة المواطنين والتجار بالسوق ومسجد و٢ مدخل لدخول البضائع و٢ رصيف شحن لدخول البضائع، وكذلك ٢ بوابة دخول وخروج للمواطنين وزوار السوق، وذلك ضمن خطة المحافظة للقضاء على الأسواق العشوائية، وحفاظا على الارتقاء بالشكل الحضارى للمدينة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك