وسط استنفار أمني.. استعدادات خاصة في باريس تحسبا لنتيجة نهائي دوري الأبطال - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وسط استنفار أمني.. استعدادات خاصة في باريس تحسبا لنتيجة نهائي دوري الأبطال

د ب أ
نشر في: السبت 22 أغسطس 2020 - 2:42 م | آخر تحديث: السبت 22 أغسطس 2020 - 2:42 م

قرر المسؤولون في العاصمة الفرنسية باريس إغلاق شارك الشانزليزيه أمام مرور السيارات وإتاحته فقط أمام المشاة غدا الأحد، تأهبا لاحتفالات المشجعين المحتملة في حالة تتويج باريس سان جيرمان الفرنسي بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويحسم لقب دوري الأبطال عبر المباراة النهائية المقررة غدا الأحد بين بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، في العاصمة البرتغالية لشبونة التي احتضنت البطولة المصغرة لحسم أدوار الثمانية وقبل النهائي والنهائي، وذلك بدون حضور جماهير.

وقررت السلطات في باريس نشر قوة أمنية كبيرة لضمان تطبيق المعايير الوقائية للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال تجمعات الجماهير المحتملة غدا.

ويأتي قرار غلق شارع الشانزليزيه أمام مرور السيارات لمنح المشجعين مساحة أكبر للاحتفال في حال تتويج سان جيرمان، مع الحفاظ على قواعد التباعد الجسدي.

وسوف يتم تكليف نحو ثلاثة ألاف شرطي بالتأمين في الشانزليزيه وكذلك حول استاد "حديقة الأمراء" معقل نادي باريس سان جيرمان، وذلك لضمان سير الأمور بأفضل شكل ممكن، حسب ما صرح به وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان اليوم السبت خلال زيارة إلى مديرية شرطة باريس.

ومن المنتظر أن يتابع المباراة نحو خمسة ألاف متفرج عبر شاشة كبيرة في الاستاد.

وستعمل قوات الأمن على مراقبة الالتزام بارتداء الكمامات، والتصدي لأي أعمال عنف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك