فيديو.. محمد الحلو: ربنا بعت لي حفلة تانية في السعودية عشان أغيظ المنتقدين - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 4:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. محمد الحلو: ربنا بعت لي حفلة تانية في السعودية عشان أغيظ المنتقدين

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 22 أغسطس 2023 - 7:58 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 أغسطس 2023 - 7:59 م

قال الفنان محمد الحلو، إنه شعر بالحزن الشديد، من التعليقات التي انتقدت استبداله لكويليه «عمار يا إسكندرية» بـ«عمار يا سعودية»، خلال مشاركته بحفل «كاسيت ٩٠»، والذي أقيم بمدينة جدة الأسبوع الماضي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الثلاثاء، أن الكلمة خرجت مجاملة للجمهور السعودية الراقي، الذي كان يردد جميع الأغاني معه، وسعيدًا بتواجده على المسرح.

وأشار إلى أن الجملة «خرجت من قلبه» احتفاء بهذا الجمهور، معقبًا: «حسسوني إني قلت عمار يا إسرائيل، مش معقول يعني! عارف إن في لعب كبير إنهم يعملوا فينا كده، دي أرض سيدنا النبي في إيه؟؟ والكويت والإمارات والبحرين وتونس والمغرب وكل العالم العربي عمار»، بحسب تعبيره.

ولفت إلى أنه شعر بالسعادة بعدما قرأ الخبر الذي أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، بإقامة حفل خصيصًا له يوم ١ سبتمبر المقبل، معقبًا: «قلت ظلمكم ليا جابلي حفلة تانية في السعودية عشان أغيظهم»، وفقًا لوصفه.

وأكد أن مدينة الإسكندرية قريبة جدًا لقلبه، كما أن الجمهور يحفظ أغنية «وعمار يا إسكندرية»، ويرددها معه في كل الحفلات، معربًا عن فخره بالغناء للقوات المسلحة المصرية منذ ٤٠ عامًا وحتى الآن.

يذكر أن الفنان محمد الحلو، استيدل كلمات أغنيته «وعمار يا اإسكندرية» التي غناها في تتر مسلسل «زيزينيا»، بـ«وعمار يا سعودية»، وذلك في الحفل الذي أقامته هيئة الترفيه السعودية في المملكة، بعنوان «كاسيت 90»، الذي أقيم في جدة.

ولاقى تغيير كلمات «وعمار يا إسكندرية» لـ«وعمار يا سعودية»، هجوما واسعًا من قبل المصريين، الذين وجهوا انتقادهم للمطرب محمد الحلو، واصفين ما فعله بأنه يمثل إهانة للفن المصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك