إحباط محاولة تهريب 16 طن دقيق بلدي في قنا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحباط محاولة تهريب 16 طن دقيق بلدي في قنا

حمادة عاشور
نشر في: الخميس 22 أغسطس 2024 - 7:40 م | آخر تحديث: الخميس 22 أغسطس 2024 - 7:40 م

نجحت جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية، بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، والوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، والأجهزة الرقابية، في إحباط محاولة تهريب 15 طنا و950 كيلو جراما من الدقيق البلدي المدعم، المحظور تداوله خارج مستودعات الدقيق، وذلك قبل بيعها في السوق السوداء.

وأوضح الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، أن جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، تمكنت من إحباط تهريب 11 طن و250 كيلو جراماً من الدقيق البلدي المدعم، المحظور تداوله في السوق السوداء، بالإضافة إلى إحباط تهريب 4 طن و700 كيلو جرام من الدقيق البلدي المدعم في مركز فرشوط.

وأشار حسن القط، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بقنا، إلى أنه تم مصادرة جميع المضبوطات والتحفظ عليها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محاضر ضد المخالفين، وعرضهم على النيابة العامة، حفاظاً على الصالح العام.

ويأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز البلدية في نطاق المحافظة، للتأكد من انتظام العمل بها وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وكذلك إحكام الرقابة التموينية على تداول السلع الغذائية المدعومة من قبل الدولة للتأكد من وصولها إلى مستحقيها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك