إرجاء محاكمة متهم بقتل ابنة زوجة أبيه لرفضها الزواج منه في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 12 سبتمبر 2024 8:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إرجاء محاكمة متهم بقتل ابنة زوجة أبيه لرفضها الزواج منه في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الخميس 22 أغسطس 2024 - 4:49 م | آخر تحديث: الخميس 22 أغسطس 2024 - 4:49 م

أرجأت دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الخميس، محاكمة "ا.ر.م"، عامل زراعي، إلى جلسة دور الانعقاد من شهر سبتمبر القادم؛ لاتهامه بقتل "م.ا.م"، وذلك في القضية المقيدة برقم 6433 لسنة 2024 جنايات ثانٍ العامرية.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة ثانٍ العامرية، يفيد بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة فتاة مقتولة في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات، أنه وعلى أثر خلافات سابقة بين والدة المجني عليها "ص.ع.ع"، ربة منزل، وبين المتهم، إثر رفضها طلبه الرامي للزواج من ابنتها، انتهت بطرده من المسكن، نظرًا لكون "والدة المجني عليها زوجة والد المتهم".

وأضافت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث أنه وفي يوم الواقعة، توجهت والدة المجني عليها إلى مدخل القرية محل سكنهم في انتظار عودة ابنتها من عملها، وحال ترقب وصولها فوجئت بعدم عودتها في الموعد المقرر يوميًا، فشرعت في البحث عنها بمساعدة ذويها حتى تمكنوا من العثور عليها جثة هامدة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم تربص بالمجنى عليها في الزراعات أثناء عودتها من عملها، بسبب رفضها الزواج منه، حتى أبصرها وباغتها من خلفها، وكتم أنفاسها بيده، وحال مقاومتها له سقطا في مجرى مياه "ترعة" فكتم أنفاسها حتى فاضت روحها إلى بارئها، ثم قام بسحبها خارج المياة، واستولى على هاتفها المحمول.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، والهاتف المحمول المملوك للمجني عليها، وبتحرير محضر إداري بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتي اتخذت بحقه قرارها المقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك