الليلة في العلمين.. حمزة نمرة ضيف واحد من الناس - بوابة الشروق
الخميس 12 سبتمبر 2024 8:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الليلة في العلمين.. حمزة نمرة ضيف واحد من الناس


نشر في: الخميس 22 أغسطس 2024 - 6:17 م | آخر تحديث: الخميس 22 أغسطس 2024 - 6:17 م

يستضيف برنامج "واحد من الناس" المطرب حمزة نمرة في حلقة استثنائية مع الإعلامي عمرو الليثي من مدينة العلمين الجديدة، وذلك في أول ظهور إعلامي له على شاشة قناة الحياة بعد غياب استمر لسنوات.

يتحدث حمزة نمرة خلال الحلقة، التي تذاع في التاسعة مساءً، عن القصص المرتبطة بأغانيه وأسرار نجاحها، ويقدم باقة من أجمل وأحدث أعماله. كما يكشف لأول مرة عن رأيه في تجربة غناء تتر مسلسل "سر الهي" الذي عُرض في رمضان الماضي، ويتناول ما إذا كان يفكر في التمثيل، بالإضافة إلى قصة أغنية "احلم معايا" وأهم الحفلات التي قدمها داخل مصر وخارجها.

يتطرق نمرة إلى كيفية اختيار الأغاني التي يقدمها، اختلاف لونه وأسلوبه في الغناء، والنجاح الكبير لأغنية "داري يا قلبي" التي تخطت ربع مليار مشاهدة. كما يتناول سر لقبه بـ"المطرب الشتوي"، وظروف ولادة ألبوم "مولود سنة 80"، ورأيه في مغامرة طرح الألبومات، خاصةً في ظل اتجاه معظم المطربين إلى الأغاني السنجل.

بالإضافة إلى ذلك، يتحدث حمزة نمرة عن حياته الخاصة، أبرز أصدقائه، علاقته بوالده ودعمه له ليصبح فنانًا، علاقته بزوجته وأبنائه، رأيه في السوشيال ميديا، وعشقه لآلة الجيتار. كما يشارك رأيه في أغاني المهرجانات والغناء الشعبي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك