شاهد – حازم أمام يعلق على أزمة مرتضي منصور وعلاء عبد الصادق - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 11:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاهد – حازم أمام يعلق على أزمة مرتضي منصور وعلاء عبد الصادق

محمود عيسي
نشر في: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015 - 9:15 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015 - 9:17 م

 

علق حازم أمام نجم نادي الزمالك الاسبق ، على واقعة تجاهل علاء عبد الصادق رئيس جهاز الكرة بالنادي الأهلي، مصافحة المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ، خلال مراسم احتفالية تتويج الزمالك بلقب كأس مصر.

وكان الزمالك، فاز على غريمه التقليدي الأهلي، بهدفين دون مقابل، في قمة نهائي كأس مصر، التي جمعتهما ، امس الأثنين ، على ملعب " بترو سبورت".

وقال حازم امام ، خلال برنامجه " الملاعب اليوم" ، الذي يذاع على قناة الحياة 2 : " الجميع تحامل على علاء عبد الصادق ، كان يجب ان يتواجد طرف يمثل النادي الأهلي خلال مراسم تقديم الكأس والميداليات، من كان متواجد هو ممثل رئيس الجمهورية ، ورئيس نادي الزمالك ، ومسئول الشركة الراعية،  ووزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز".

وأشار نجم الزمالك الاسبق : " احنا معندناش ثقافة قبول الهزيمة بروح رياضية، لقاء القمة الشهير في كأس مصر الذي تعرضنا خلاله للهزيمة امام الاهلي 4 – 3 ، لما نصعد لتسلم الميداليات، وسبب عدم ذهابي انذاك هو تضايقي من الخسارة، وبالطبع هذا خطأ كبير، ولكن كان هناك نائب رئيس نادي الزمالك متواجدا، يجب ان يكون يتحلي الجميع بثقافة الهزيمة".

ويري حازم امام ان الخطأ الذي وقع ، ليس من رئيس جهاز الكرة بالأهلي ، ولكن من مجلس إدارة القلعة الحمراء، لعدم ارساله ممثل له خلال مراسم احتفالية تتويج الفائز بلقب كأس مصر.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك