محافظ بورسعيد يشارك طالبات ثانوي في تأدية السلام الجمهوري وتحية العلم - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد يشارك طالبات ثانوي في تأدية السلام الجمهوري وتحية العلم

محسن عشري
نشر في: الأحد 22 سبتمبر 2019 - 12:29 م | آخر تحديث: الأحد 22 سبتمبر 2019 - 12:29 م

شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، طابور الصباح بمدرسة بورسعيد الثانوية بنات، حيث شارك الطلاب والطالبات تأدية السلام الجمهوري، وتحيه العلم، بحضور الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وقدم المحافظ التهنئة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس ببداية العام الدراسي الجديد، متمنيا التوفيق للطلاب فى جميع مراحل التعليم المختلفة.

وطالب اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، من الطلاب برفع أصوات تحية علم مصر، مؤكدا أن هناك من يضحي بروحه من أجل إعلاء راية هذا العلم، وأن يبدأوا العام الدراسي بالاستعانة بالله وحب الوطن، ودعى الطلاب إلى الالتزام بالحضور وتعظيم دور المدرسة.

وأكد المحافظ أن المعلم يؤدي رسالة ذات قيمة تجاة أبناءه الطلاب، ويلعب دورا كبيرا في تشكيل السلوك الإيجابي لديهم وغرس روح الانتماء، وتحصين الطلاب ضد الشائعات، مشيرا إلى فخرة واعتزازه بتواجده وسط أبناءه من الطلاب تلك اللحظة التي ستكون خالدة في وجدانهم وعقولهم، مضيفا أن المحافظة لا تدخر أي جهد في سبيل توفير كافة مقومات النجاح للعملية التعليمية.

وأكد نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، أن مدارس بورسعيد وعددها 480 مدرسة عام وخاص وفني استقبلت 152159 طالبا وطالبة تزامنا مع بدء العام الدراسى الجديد 2019 - 2020.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك