وكيل تعليم الوادي الجديد يتفقد عددا من المدارس في أول أيام الدراسة - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 4:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل تعليم الوادي الجديد يتفقد عددا من المدارس في أول أيام الدراسة

عمرو بحر
نشر في: الأحد 22 سبتمبر 2024 - 12:24 م | آخر تحديث: الأحد 22 سبتمبر 2024 - 12:24 م

صرف مكافأة مالية لمعلمات رياض الأطفال بمدرسة اللغات المتميزة بالخارجة
أجرى المهندس سيد عبدالعزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، جولات ميدانية بعدد من مدارس إدارة الخارجة التعليمية؛ لمتابعة العمل مع أول أيام الدراسة، حيث فاجأ مدرسة اللغات المتميزة بالخارجة بزيارة تفقدية بمرافقة إجهاد المتولي رئيس مركز ومدينة الخارجة، ووصفي حسن مدير إدارة الخارجة التعليمية.

وأكد "عبدالعزيز"، تفقد الحجرات الدراسية وحث الطلاب حول ضرورة الجد والاجتهاد ومواكبة التطورات التكنولوجية وفق ما نشهده من تطور وتحول في النظام التعليمي، وأن المنظومة التعليمية الجديدة نجحت في التنشئة الكاملة والشاملة للطالب من خلال الابتكار وتنمية وصقل مهاراته، وتنفيذ العديد من الأنشطة الهادفة لبناء شخصيته، مؤكدا صرف مكافأة مالية لمعلمتين تقديرا لما لحسن آداء العمل.
وأوضح أنه تفقد مدرسة الشهيدة دعاء عاطف، ومدرسة الشعراوى الثانوية بنات، والاطمئنان على الإستعداد الجيد لبدء عام دراسي ومتابعة الجداول المدرسية والإشراف اليومي وخطة توزيع المهام، مشيدا بما لمسه من التعاون الجاد والمثمر من جميع العاملين فى التجهيز والاستعداد لاستقبال الطلاب.
وأشار إلى ضرورة العمل على إكتشاف وتنمية المواهب الطلابية وتفعيل جميع الأنشطة التربوية المختلفة والتي لها دورها الهام في بناء شخصية الطالب وتعزيز ثقته بنفسه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك