المصري في مواجهة صعبة في الكونفدرالية أمام الهلال الليبي - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 1:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المصري في مواجهة صعبة في الكونفدرالية أمام الهلال الليبي


نشر في: الأحد 22 سبتمبر 2024 - 10:56 ص | آخر تحديث: الأحد 22 سبتمبر 2024 - 10:56 ص

يخوض المصري البورسعيدي، مواجهة صعبة في إياب الدور التمهيدي الثاني ببطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام هلال بني غازي الليبي، والتي تقام على ملعب برج العرب بالأسكندرية، مساء اليوم الأحد في السابعة مساءً.

تأتي صعوبة المباراة، بسبب انتهاء مواجهة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بنتيجة 2-3 لصالح الفريق الليبي، على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي، هو ما يجعل المصري، مطالب بالتسجيل في لقاء اليوم مع الحفاظ على نظافة شباكه، من أجل الحصول على بطاقة التأهل لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية من الإسكندرية.

وقبل مباراته أمام الفريق البورسعيدي أصدر هلال بني غازي بياناً يعلن فيه انسحابه من منافسات الدوري الليبي، بالإضافة لمطالبته بسحب الثقة من اتحاد الكرة، وذلك اعتراضا على زيادة عدد فرق الدوري إلى 36 فريقا بالموسم الجديد.

وأكد علي ماهر مدرب المصري على صعوبة المواجهة في ظل تقدم الفريق الليبي في المباراة الأولى بفارق هدف، مما سيجعل مهمة الفريق البورسعيدي أصعب على أرضه وبين جمهوره.

من جانبه أكد الصربي  زوران مانولوفيتش المدير الفني لهلال بني غازي على ثقته في لاعبيه بتكرار الفوز على المصري في مباراة العودة، مشيرا إلى أنه يراهن على اندفاع لاعبي الفريق الضيف من اجل تعويض نتيجة مباراة الذهاب، الأمر الذي سيمنحه الفرصة في استغلال المساحات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك