الرقابة الإدارية بالغربية تشن حملات على المخابز وتتابع البطاقات الذكية.. وتحرر 8 محاضر - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 11:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الرقابة الإدارية بالغربية تشن حملات على المخابز وتتابع البطاقات الذكية.. وتحرر 8 محاضر

الغربية - علاء شبل:
نشر في: الإثنين 23 يناير 2017 - 2:21 م | آخر تحديث: الإثنين 23 يناير 2017 - 2:21 م

أصدر اللواء حيدر منصور رئيس الرقابة الإدارية بمحافظة الغربية، اليوم الإثنين، توجيهاته إلى مساعديه، بشن سلسلة من الحملات الرقابية على منافذ بيع الخبز والبطاقات التموينية على مستوى قرى ومراكز المحافظة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية بشأن المخالفين.

وكانت حملة من الرقابة الإدارية قادها المقدم محمد خلف عضو هيئة الرقابة الإدارية لمتابعة سير العمل في المخابز بطنطا، بالتنسيق مع مديريات التموين والصحة؛ لمراقبة جودة وصلاحية الخبز الموزع على المواطنين، ومتابعة استخدام البطاقات التموينية الذكية.

وفاجأت الحملة عددًا من مخازن الدقيق وأحواض العجين، وتابعت مراحل استخدام كميات من الدقيق الموزعة على عدد من المخابز بطنطا، وقياس أوزان الخبز.

وكشفت حملة الرقابة الإدارية عن وجود بعض المخالفات الإدارية وعدم حمل صاحب مخبز لأي أوراق أو شهادات صحية رسمية، وتم تحرير محاضر للمخالفين لحين تقنين أوضاعهم القانونية، كما أوصى أعضاء اللجنة الرقابية بضرورة صيانة ماكينات صرف الخبز بشكل دوري.

وحررت الهيئة خلال حملتها على المخابز، 8 محاضر داخل مخبزين بلدي، لعدم الالتزام بالاشتراطات الصحية وتسببهم في خطر داهم على الصحة، و3 محاضر استخدام الكارت الذكي في غير موضعه.

وشارك في الحملة مسئولون من مديريتي التموين والصحة بالغربية؛ للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين ومطابقته للمواصفات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك