أمناء «الأحوال المدنية» يعتذرون للشعب المصري عن واقعة «دربكة» - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 2:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمناء «الأحوال المدنية» يعتذرون للشعب المصري عن واقعة «دربكة»

امناء الاحوال المدنية يقدمون الاعتذار للشعب المصري
امناء الاحوال المدنية يقدمون الاعتذار للشعب المصري
مصطفى عطية
نشر في: الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 4:01 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 4:01 م

قدم أمناء وأفراد الشرطة بقطاع الأحوال المدنية بوزارة الداخلية اعتذارا للشعب المصرى خلال وقفة بديوان عام القطاع أمس على خلفية أزمة مقتل شاب بالدرب الأحمر بسلاح رقيب شرطة.

وقال اللواء إيهاب عبدالرحمن، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأحوال المدنية، إن أكثر من 1500 من الأمناء والأفراد العاملين بالقطاع وقعوا على بيان عزاء واعتذار للشعب المصرى لتجديد العهد بالاستمرار فى بذل التضحية والجهد والعطاء لخدمة المواطنين، مؤكدين تبرؤهم من تجاوزات قلة هم أنفسهم يلفظونها، بحسب البيان.

كان النادى العام لأفراد وأمناء الشرطة، قد أصدر بيانا رسميا أمس، أعلن فيه اعتذاره عما وقع من تجاوزات من بعض أفراد وأمناء الشرطة فى حق المواطنين، خاصة جريمة قتل الشاب محمد على السيد الشهير بـ«دربكة» بسلاح رقيب شرطة بالدرب الأحمر.

وأوضح النادى فى البيان، أنهم يرحبون بأى تعديلات أو تشريعات قانونية يتم سَنها من أجل ضبط الأداء الأمنى لردع من يعتقد نفسه فوق القانون ومحاسبة المقصرين والمخطئين فى أداء مهام أعمالهم. وقدم النادى فى البيان اعتذارا للرئيس عبدالفتاح السيسى عن التجاوزات التى أضرت بالبلاد وتعهدوا بالاستمرار فى التفانى فى العمل ومحو المخالفات وبتر المخالفين.

  


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك