سلوى عثمان تكشف عن دورها في مسلسل نصي التاني - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 1:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سلوى عثمان تكشف عن دورها في مسلسل نصي التاني

مصطفى الجداوي
نشر في: الخميس 23 فبراير 2023 - 4:51 م | آخر تحديث: الخميس 23 فبراير 2023 - 4:51 م

كشفت الفنانة سلوى عثمان، تفاصيل شخصيتها في مسلسل نصي التاني، الذي تشارك فيه مع الفنان علي ربيع، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية قريبًا.

وقالت سلوى إنها تظهر خلال الأحداث بشخصية تدعى "إنصاف"، وتتكون أسرتها من ولد يدعى نادي والذي يجسد هذه الشخصية الفنان علي ربيع، وتدور بينهم العديد من الخلافات الفكرية مثل ما يحدث مع العديد من الأسر المصرية وعلاقتهم بأبنائهم بصورة كوميدية.

وأشارت سلوى أن مسلسل نصي التاني، مكون من 10 حلقات متصلة وتدور أحداثه في إطار كوميدي، مضيفه أنه خلال عرض هذه الحلقات يقابل علي ربيع، كل حلقتين فتاة جديدة ويقع في حبها فتكون بطلتها نجمة مختلفة عن الحلقتين الأخريين أثناء سرد عرض هذه الحلقات وتجمعهما العديد من المواقف الرومانسية والكوميدية.

وأعربت سلوى، بأنها سعيدة بالتعاون الأول مع علي ربيع، ووصفته بأنه شخصية مميزة ويعمل دائما على خلق روح الأخوة والصداقة وكوميديا الموقف بين جميع كاست العمل.

يذكر أن مسلسل "نصي التاني" من بطولة علي ربيع، ومحمد محمود، ومحمود البزواي، وياسمين عمر، وآخرين، ومن قصه وسيناريو وحوار إياد صالح ورامي علي، وإخراج عمرو صلاح.

وفي سياق آخر تعيش سلوى عثمان، حالة من النشاط الفني المكثف خلال المارثون الرمضاني المقبل، حيث تشارك في أكثر من عمل فني، ويعد أبرزهم مع الفنان أمير كرارة في مسلسل «سوق الكانتو» ويشاركهم في البطولة الفنانة مى عز الدين، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد صلاح حسني، ومها نصار، وعبد العزيز مخيون، وأحمد التهامي، وتامر نبيل، وثراء جبيل، وضياء عبد الخالق، ومن تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوي.

كما تشارك سلوى في مسلسل جعفر العمدة، مع الفنان محمد رمضان، وكلا من؛ إيمان العاصي، وزينة، وهاله صدقي، ومي كساب، ومنه فضالي، وجوري بكر، ودعاء حكم، ومن تأليف وإخراج محمد سامي وشاركه في السيناريو والحوار مهاب طارق، كما تنتظر عرض الجزء الثاني من مسلسل «رمضان كريم» في السباق الرمضاني المقبل وهو من بطولة سيد رجب، كريم عفيفي، صبري فواز، أحمد صيام، محمد لطفي، بيومي فؤاد، سلوى خطاب، إنعام سالوسه، سلوى محمد علي وآخرين، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبدالعزيز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك