وزير التموين يعلن مد فترة الأوكازيون حتى 21 مارس المقبل - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التموين يعلن مد فترة الأوكازيون حتى 21 مارس المقبل

الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية
إسلام عبد المعبود
نشر في: الخميس 23 فبراير 2023 - 2:05 م | آخر تحديث: الخميس 23 فبراير 2023 - 2:05 م

أصدر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، قرارا وزاريا يقضي بمد فترة التصفية الموسمية الأولى «الاوكازيون» حتى 21-3-2023، وإلزم القرار الصادر منه المحال التى سوف تدخل الاوكازيون، بضرورة الحصول على التصاريح اللأزمة من مدرية التموين بنطاق كل محل، إضافة إلى الإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع قبل وبعد الدخول فى الأوكازيون.

وقال أحمد كمال ‏المتحدث الرسمي للوزارة معاون الوزير، إن الوزير، تلقى تقريرا من الإدارة العامة للمعاملات التجارية ‏يفيد بوصول نسب التخفيضات ‏في التصفية الموسمية الأولى الأوكازيون تتفاوت ما بين الـ 25% والـ50% في ‏الكثير من المحال المشاركة.

وأكد كمال، أن المديريات ما زالت تفتح أبوابها أمام ‏الراغبين بالاشتراك في "الأوكازيون" بتقديم المستندات ‏المطلوبة للمشاركة به، مضيفًا أنه الوزير يتابع ‏يوميا التخفيضات الموجودة بالأوكازيون، والحملات التي ‏تُسير يوميا للتأكد من السلع المعروضة وجودتها والتزام ‏المحال المشاركة بالأوكازيون بالتخفيضات ووضع سعرين ‏على السلعة المباعة قبل وبعد المشاركة في الأوكازيون.

وذكر أن عدد المحال التى شاركت فى الأوكازيون الآن وصل إلى 2862، وكان قد أصدر الوزير قرارا ببدء التصفية ‏الموسمية الأولى الأوكازيون في السادس من الشهر الجاري.‏



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك