أوناي إيمري يشيد بـ «جوكر فياريال» - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 9:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أوناي إيمري يشيد بـ «جوكر فياريال»

وكالات
نشر في: الثلاثاء 23 مارس 2021 - 4:30 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 مارس 2021 - 4:30 م

أصبح الأرجنتيني خوان فويث منذ وصوله إسبانيا أحد أهم لاعبي فياريال، حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز مثل الظهير وخط الوسط مؤخرا، رغم أنه بدأ كقلب دفاع.

وانتقل فويث (23 عاما)، وأحد ناشئي إستوديانتس الأرجنتيني واللاعب الدولي مع (الألبيسيليستي)، من توتنهام الإنجليزي إلى فياريال على سبيل الإعارة.

وبات المدرب أوناي إيمري يعتمد على فويث لحل المشكلات التي تواجه الفريق هذا الموسم بسبب الإصابات، ما جعله أحد أفضل اللاعبين الأرجنتينيين الذين مروا على الدوري الإسباني.

وخاض اللاعب حتى الآن 25 مباراة رسمية لعب خلالها ألف و800 دقيقة على الأقل مرتديا قميص فياريال هذا الموسم، وفي أكثر من مركز ما ساهم في تغطية غياب فيسنتي إيبورا وفرانسيس كوكلين بسبب الإصابات.

وكانت آخر هذه التغييرات في مركز فويث هي ما حدث الأسبوع الماضي، حين لعب مكان إيتيان كابوي بسبب الإيقاف، أو حلوله بدلا من ماريو جاسبار وروبن بينيا في مركز الظهير الأيمن، فضلا عن تأديته في مركزه الأساسي كقلب دفاع.

واعترف إيمري بأن قدرة فويث على اللعب في أكثر من مركز كانت أحد العوامل التي حسمت إتمام الصفقة، حيث قال: "كانت قدرته على اللعب في عدة مراكز مهمة للغاية، فضلا عن إجادته فيها جميعا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك