الزمالك يهزم طموح أسوان ويصعد لنهائي الكأس بفضل تصديات عواد - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 8:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يهزم طموح أسوان ويصعد لنهائي الكأس بفضل تصديات عواد

محمد جلال
نشر في: الإثنين 23 مايو 2022 - 10:58 م | آخر تحديث: الإثنين 23 مايو 2022 - 11:24 م

قاد محمد عواد، حارس الزمالك، فريقه لخطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس مصر، بعد الفوز على أسوان بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي اقيم على ملعب المقاولون العرب ضمن مباريات الدور النصف النهائي.

وعكس المتوقع، وصل لاعبو أسوان لمرمى محمد عواد في أكثر من فرصة خطيرة حتى جاءت الدقيقة التاسعة التي سجل فيها تماسيح النيل الهدف الأول عن طريق محمد جدو.

وشدد الزمالك مساعيه من أجل تعديل النتيجة وتسجيل هدف التعادل إلا أن الدفاع الاسواني لم يستمر كثيرا حتى جاءت الدقيقة 33 التي سجل فيها محمود علاء هدف الزمالك الأول، وبعدها بدقيقتين أضاف يوسف أوباما الهدف الثاني لينهي الشوط الأول متقدما على أسوان بثنائية.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول لاعبو أسوان تسجيل هدف التعادل وبالفعل وصلوا إلى مرمى محمد عواد في الدقيقة 53 التي شهدت ركلة جزاء لمحمد جدو، ليحتسبها حكم اللقاء بعد مراجعة تقنية الفيديو ولكن أهدرها محمد رزق وتألق فيها محمد عواد ببراعة شديدة.

وواصل عواد مسلسل تألقه في الدقيقة 72 بعدما تصدى لركلة جزاء ثانية احتسبها محمد يوسف فياض، حكم اللقاء، بعد مراجعة تقنية الفيديو بسبب تدخل محمد عبد الغني على قدم ميدو جمال داخل منطقة الجزاء، وتصدى لها عواد بعد تسديدة ضعيفة من أحمد دحروج.

وفي كرة مشتركة عند الدقيقة 88 رفض حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء لمهاجم أسوان بعد مراجعة تقنية الفيديو لـ 3 مرة، وزذلك بعد تدخل قوي من محمد أشرف روقا.

وسيواجه الزمالك في المباراة النهائية، الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى، والتي ستجمع ما بين بتروجيت والفائز من مباراة دور الثمانية بين الأهلي وبيراميدز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك