محافظ الدقهلية يلتقي وفد تنسيقية شباب الأحزاب لتدشين مبادرة إحياء قصور الثقافة - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 4:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية يلتقي وفد تنسيقية شباب الأحزاب لتدشين مبادرة إحياء قصور الثقافة

كتب نعمان سمير
نشر في: الخميس 23 يونيو 2022 - 5:22 م | آخر تحديث: الخميس 23 يونيو 2022 - 5:22 م
التقي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الخميس بوفد من تنسيقه شباب الأحزاب والسياسين، بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، في إطار زيارتهم للمحافظة لتدشين مبادرة إحياء قصور الثقافة، ضمن مشروع العدالة الثقافية الذي أطلقته التنسيقية.

ضم وفد التنسيقية النائبة هيام الطباخ عضو مجلس النواب، وأحمد سعيد منوفي، وعلي هلال، وآدم الطوخي، وسميرة الشريف، ومنى أبو طالب، ونوره عبد الستار، أعضاء التنسيقية.

وأكد المحافظ أن إحياء قصور الثقافة وتطويرها من أهم المشروعات التي تهتم بها الدولة لإعادة نشر الثقافة وترسيخ القيم الأخلاقية لدي المجتمع في ظل ما يشهده المجتمع هذه الفترة من قضايا أخلاقية مختلفة.

وثمن المحافظ، دور تنسيقية شباب الأحزاب لما يقدموه من مشروعات ومن مبادرات تستهدف تقديم خدمات للمواطنين في مختلف القطاعات الصحية والتعليمية والثقافية وغيرها.

من جانبهم، أكد أعضاء وفد شباب التنسيقية على أن الدقهلية أنجبت لمصر العديد من الأعلام في شتي المجالات الفنية والأدبية والدينية والسياسية والعلمية وأصبحت عاصمة مصر الطبية.

وتفقد وفد التنسيقية، برفقة نائب المحافظ الديوان العام للمحافظة، وما تم به من تطوير شامل أبرزها انشاء مركز تكنولوجي لخدمة المواطنين.

كما تفقدوا قصر ثقافة المنصوره وكان في استقبالهم الفنان هشام عطوة رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، واطلعوا علي أنشطة قصور الثقافة علي مستوي المحافظة، وشاهده عدد من العروض الفنية داخل مسرح قصر الثقافة.

وتهدف مبادرة إحياء قصور الثقافة التي أطلقتها تنسقية شباب الأحزاب والسياسين، إلى قيام قصور الثقافة بدورها فى نشر الثقافة وتوسيع قاعدة المشاركة ترسيخاً لحرية الإبداع و إطلاق العنان لطاقات الفئات الناشئة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك