محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض الفن التشكيلي في المجمع الثقافي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض الفن التشكيلي في المجمع الثقافي

محمد نصار
نشر في: الثلاثاء 23 يوليه 2024 - 3:40 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 يوليه 2024 - 3:40 م

افتتح اللواء علاء عبدالمعطي محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، معرض الفن التشكيلي "RECYCLING" الذي نظمه طلاب الفرقة الأولى بكلية التربية النوعية في جامعة كفرالشيخ "دفعة 2023-2024 بقاعة المعارض"، بالمجمع الثقافي في مدينة كفرالشيخ، ضمن فعاليات الاحتفال بالذكرى الـ72 لثورة 23 يوليو المجيدة.

وجاء ذلك بحضور العميد مصطفى شوقي المستشار العسكري لمحافظة كفرالشيخ، والدكتور أحمد الشهاوي وكيل وزارة الثقافة بكفرالشيخ، وبعض وكلاء الوزارات الخدمية، واللواء السعيد عمارة، والمهندس باسم حجازي أعضاء مجلس النواب، وممثلي قسم الإشغال الفنية والتراث الشعبي بكلية التربية النوعية، والقيادات التنفيذية.

واطلع محافظ كفرالشيخ، على جميع المشروعات واللوحات الفنية الموجودة بالمعرض، واستمع إلى شرح من المشرفين والطلاب عن طريقة عمل وتصنيع اللوحات والتكوينات الفنية من الخامات المتنوعة.

ويضم المعرض، 56 لوحة فنية وتشكيلية متنوعة من إبداعات الطلاب، ومشروع إعادة تدوير خامات الكرتون، ومشروع إعادة تدوير الورق وخامات البيئة، ومشروع لمادة أشغال فنية.

وأشاد محافظ كفرالشيخ، بإبداع الطلاب المشاركين وقيمة المشروعات واللوحات الفنية، وبمستوى الأعمال المعروضة، لطلاب كلية التربية النوعية، مؤكدًا أهمية رعاية المواهب الفنية للطلاب وتنميتها.

وأشار إلى أن هذا المعرض يعد فرصة رائعة للتعرف على إبداعات الطلاب وتشجيعهم على المضي قدمًا في تنمية مواهبهم، وإثراء الفنون والعلوم والمعرفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك