مصرع شخص إثر حادث تصادم على الطريق الدولي بالدقهلية - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 1:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع شخص إثر حادث تصادم على الطريق الدولي بالدقهلية

نعمان سمير
نشر في: الإثنين 23 أغسطس 2021 - 6:06 م | آخر تحديث: الإثنين 23 أغسطس 2021 - 6:06 م

لقى شخص مصرعه إثر حادث تصادم سيارة ملاكي بموتوسيكل على على الطريق الدولي "دمياط- كفر الشيخ"، وتصادم الأخير بالمجني عليه أثناء مروره، بمنطقة 15 مايو في جمصة بمحافظة الدقهلية.

وتلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة جمصة من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم على الطريق الدولي "دمياط- كفر الشيخ" أمام منطقة 15 مايو دائرة القسم.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جمصة إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين أن طرفي الحادث كل من السيارة رقم "س ب د 1499 ملاکي" قيادة "عمرو موسى عبدالله محمد" 25 سنة سائق، ومقيم دائرة قسم الدخيلة بالإسكندرية، والدراجة النارية رقم "ط م أ 3193" قيادة "محمد الشبراوي على السيد" 32 سنة عامل، ومقيم بقرية جمصة البلد دائرة مركز كفر البطيخ، دمياط، بذات الاتجاه؛
بسبب الحادث اصطدام السيارة بالدراجة النارية من الجانب الأيمن حال عبورها الطريق أمامه وانحراف الدراجة النارية واصطدامها بـ"مسعد رزق علي" 43 مدير مبيعات، ومقيم بقرية الناصرية دائرة مركز سمنود بالغربية، حال سيره مترجلًا على جانب الطريق.

ونجم عن ذلك وفاة "مسعد رزق علي"، وإصابة كل من قائد الدراجة النارية بجرح سطحي متهتك في فروة الرأس، ومرافق قائد السيارة "عبدالله يوسف إبراهيم" 30 سنة، ومقيم دائرة مركز أبوتشت قنا، بنزيف بالأنف تم نقل جثمان المتوفي إلى مستشفى جمصة المركزي، ونقل المصابان إلى مستشفى بلقاس المركزي "ولا يمكن إستجوابهما".

وبسؤال قائد السيارة أيد مضمون الفحص، جاري الاستعلام عن حالة المصابين وسؤالهما فور إمكانية ذلك، وتم رفع آثار الحادث ولم يؤثر على سير الحركة المرورية بالطريق.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/1856 جنح قسم جمصة، وجاري العرض على النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك