قتله صاحبه ودفنه في المطبخ.. النيابة تحقق في واقعة مقتل شاب بطلق خرطوش في المرج - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 12:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قتله صاحبه ودفنه في المطبخ.. النيابة تحقق في واقعة مقتل شاب بطلق خرطوش في المرج

محمود عبد السلام
نشر في: الجمعة 23 أغسطس 2024 - 2:32 م | آخر تحديث: الجمعة 23 أغسطس 2024 - 2:32 م

صرحت نيابة المرج، بدفن جثة شاب قُتل على يد صديقه بطلق خرطوش داخل شقة بمنطقة المرج القديمة في محافظة القاهرة.

وتستمع النيابة لأقوال المتهم بقتل صديقه لاستبيان الدافع وراء ارتكاب الجريمة، وإلى والده المشترك في الجريمة بدفن جثة المجني عليه داخل أرضية مطبخ الشقة الخاصة بهم لإخفاء معالم الجريمة.

واستدعت النيابة عددا من شهود العيان للاستماع لأقوالهم، وطلبت تفريغ كاميرات المراقبة، كا طلبت تقرير الطب الشرعي الخاص بمناظرة جثة المجني عليه، وسرعة تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

وتوصلت تحريات رجال المباحث في الواقعة إلى أن المجني عليه الشاب محمد مصطفى، في العشيرينات من عمره، توجه إلى شقة صديقه بذات المنطقة للجلوس معه كما اعتاد ذلك، وخلال تواجده داخل الشقة كان بحوزة المتهم سلاح ناري "خرطوش".

وتابعت التحريات أنه أثناء قيام المتهم بالعبث بالسلاح الناري، خرجت منه طلقه أصابت المجني عليه، وسقط أرضا على الفور والدماء تنزف من جسده.

وأضافت التحريات أن والد المتهم عقب سماعه صوت الطلقة النارية هرول ناحية ابنه وصديقه لاستبيان الأمر، وحينها رأى ابنه يمسك بيده سلاح ناري "خرطوش" والمجني عليه غارقا في دمائه وقد لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأشارت التحريات أن المتهم ووالده خشيا من افتضاح أمرهما وحاولا إخفاء الجريمة، ودفنا المجني عليه داخل أرضية المطبخ بعد الحفر، وقاما بتغطية الجثة بطبقة اسمنتية لمنع انبعاث الرائحة، فضلا عن إزالة أثار الدماء بمواد كيماوية "منظفات".

وتلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من أسرة المجني عليه يفيد بتغيبه عن المنزل منذ عدد أيام، وبالتحري وجمع المعلومات وتفريغ الكاميرات، تبين أن المجني عليه ذهب مع صديقه لشقته بمنطقة المرج ولم يظهر بعدها، وبمعاينة الشقة عثرت أجهزة الأمن على جثة الشاب المتغيب مصابا بطلق ناري، وتبين أن صديقه وراء مقتله، وأن الأب والمتهم حاولا إخفاء الجريمة بدفن الجثة داخل مطبخ الشقة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم ووالده، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك