أحمد فايق عن حلقة أول كابتن طيار من بنات أسيوط: التريند الإيجابي أصعب شيء في صناعة المحتوى - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 1:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد فايق عن حلقة أول كابتن طيار من بنات أسيوط: التريند الإيجابي أصعب شيء في صناعة المحتوى


نشر في: الجمعة 23 أغسطس 2024 - 5:17 م | آخر تحديث: الجمعة 23 أغسطس 2024 - 5:17 م

تصدرت ميرولا ماجد، أول كابتن طيار من بنات أسيوط تحصل على رخص الطيران المعتمدة، تريند فيسبوك، بعد ظهورها في حلقة أمس من برنامج "مصر تستطيع" الذي يقدمه الإعلامي أحمد فايق على قناة dmc.

وكتب أحمد فايق عبر حسابه بموقع فيسبوك، إن أصعب شيء في صناعة المحتوى، هو صناعة تريند إيجابي، يكون بطله شخصية مشرفة، كما حدث مع ميرولا ماجد بنت أسيوط بطلة برنامج مصر تستطيع هذا الأسبوع، بتصدرها لتريند موقع فيس بوك.
وتابع قائلا: "زي ما مصر قدمت للعالم كابتن لطفية النادي أول كابتن طيار مصرية وفي الشرق الأوسط وأفريقيا، ووزي ما مصر قدمت أسماء سيدات كبار في عالم الطيران زي نيفين درويش وحسناء تيمور، النهاردة بتقدم لينا فتاة من أسيوط تحصل على ٣ رخص طيران تسمح لها أن تقود الطائرات".

كان الإعلامي أحمد فايق، استضاف أمس في برنامج "مصر تستطيع" ميرولا ماجد، أول كابتن طيار من بنات أسيوط تحصل على رخص الطيران المعتمدة، والتي أكدت خلال اللقاء، على أن والدها كان يشجعها على تحقيق حلمها منذ الصغر، ولم يجبرها على دراسة الطب لتكون مثله، مشيرة إلى أنها تتدرب على 4 أنواع من الطائرات، واجتازت 36 ساعة بمفردها في قيادة الطائرات، لتحصل بعد ذلك على 3 رخص لقيادة الطائرات".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك