الغربية: إزالة 38 حالة بناء مخالف وتعديات على الأراضي الزراعية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الغربية: إزالة 38 حالة بناء مخالف وتعديات على الأراضي الزراعية

علاء شبل
نشر في: الجمعة 23 أغسطس 2024 - 9:50 م | آخر تحديث: الجمعة 23 أغسطس 2024 - 9:50 م

تابع اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، سير العمل في حملات المرحلة الثانية من الموجة 23 لإزالة التعديات، حيث تمكنت الوحدات المحلية اليوم من إزالة 38 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء ضمن أعمال المرحلة الثانية للموجة 23.

وأكد الجندي على ضرورة المتابعة الدقيقة واليقظة التامة للتصدي بكل حزم لأية أعمال بناء جديدة، وإزالة المخالفات في مهدها بالتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد المتعدين.

وجاء في التفاصيل أنه تم إزالة 3 حالات بناء مخالف على أراضي أملاك الدولة بمساحة 162 مترًا مربعًا، و23 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 16 قيراطًا و21 سهمًا، بالإضافة إلى إزالة 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 816 مترًا مربعًا، و4 مخالفات بناء ومتغير مكاني، و4 قرارات إدارية.

وشدد الجندي على تكثيف حملات المرور الميداني بمراكز ومدن المحافظة للتعامل الفوري مع كافة مخالفات البناء والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية، سواء بالتبوير أو الشروع في أعمال البناء. وأكد على متابعته الشخصية لملف التعديات بنطاق المحافظة أولا بأول، مشددًا على عدم التهاون في محاسبة أي مسؤول مقصر في أداء واجبه الوظيفي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك