مدرب البرازيل يعد بإعادة نيمار للمنتخب - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 1:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب البرازيل يعد بإعادة نيمار للمنتخب

وكالات
نشر في: الجمعة 23 أغسطس 2024 - 8:52 م | آخر تحديث: الجمعة 23 أغسطس 2024 - 8:52 م

أكد دوريفال جونيور مدرب منتخب البرازيل، اليوم الجمعة أنه سيضم نيمار دا سيلفا مهاجم الهلال السعودي، بمجرد تعافيه "الكامل" من إصابة خطيرة في الركبة.

وقال دوريفال، في مؤتمر صحفي بعد الإعلان عن قائمة اللاعبين لخوض مباراتي تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال 2026 أمام الإكوادور وباراجواي: "إنه (نيمار) لاعب مهم للغاية وأساسي وحاسم، من نوع مختلف. كلنا نعرف ذلك".

وواصل نيمار غيابه عن القائمة، إذ ما يزال في المرحلة الأخيرة من تعافيه بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي في أكتوبر من العام الماضي.

وأوضح: "علينا احترام البروتوكولات (الطبية)، فهو لم يعد بعد بشكل كامل، لكن ليس لدينا أدنى شك في أنه عندما يتعافى، سيتم استدعاؤه مرة أخرى".

واختتم: "إنه لاعب لا يحتاج إلى تعليقات، الجميع يعرف مدى أهميته. لكن الوقت ما يزال مبكرا، سننتظر".

وافتقدت البرازيل لنجمها الأول نيمار في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة بالولايات المتحدة، عندما سقط المنتخب في الدور ربع النهائي أمام أوروجواي بركلات الترجيح.

ويواجه بطل العالم 5 مرات، بقيادة جناح ريال مدريد فينيسيوس جونيور، الإكوادور، في 6 سبتمبر، على ملعب كوتو بيريرا في كوريتيبا، وبعدها بأربعة أيام سيواجه باراجواي، على ملعب ديفينسوريس ديل تشاكو، في أسونسيون.

ويمر منتخب الكناري بوضع صعب، إذ يحتل المركز السادس برصيد ضعيف من انتصارين وتعادل واحد و3 خسائر، ويبتعد كثيرا عن الأرجنتين متصدرة التصنيف برصيد 15 نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك