محافظ أسيوط يعلن بدء إصلاح انفجار خط طرد مياه الصرف الصحي بمنطقة المجذوب - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسيوط يعلن بدء إصلاح انفجار خط طرد مياه الصرف الصحي بمنطقة المجذوب

يونس درويش
نشر في: الجمعة 23 أغسطس 2024 - 11:34 ص | آخر تحديث: الجمعة 23 أغسطس 2024 - 11:34 ص

شهدت مدينة أسيوط انفجارًا مفاجئًا في خط طرد مياه الصرف الصحي بمنطقة المجذوب بقطر 800 مم، مما أدى إلى غرق المنطقة وشارع المحطة في ساعة متأخرة من صباح اليوم.

وفور وقوع الحادث، انتقل اللواء هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، إلى موقع الانفجار، يرافقه الدكتور مينا عماد، نائب المحافظ، والدكتور إسلام عوض، مستشار المحافظ، وقيادات المحافظة.

وقرر المحافظ استدعاء جميع القيادات المعنية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي وأجهزة الإنقاذ السريع، وتم قطع المياه والكهرباء عن المنطقة لمحاولة إصلاح الخط.

وأصدر المحافظ تعليماته بتشكيل لجنة لمتابعة عملية إصلاح الخط بشكل عاجل، مشددًا على ضرورة إتمام الإصلاح خلال ساعات قليلة.

كما أعلن عن تكليف أجهزة المحافظة بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد بسرعة إصلاح خط طرد محطة صرف صحي البركة (800 مم) من النوع الزهر المرن، حيث تم قطع المياه عن المناطق المتأثرة للتمكن من إصلاح الخط.

واستنفرت المحافظة وشركة مياه أسيوط جميع معداتها وطاقتها للسيطرة على الموقف، وتم الدفع بعدد 20 سيارة كسح بالتعاون مع المحافظة لسحب المياه الناتجة عن الانفجار المفاجئ، كما تم توفير القطع اللازمة للإصلاح وتواجد مسؤولي الشركة على رأس الحدث.

وأكد اللواء هشام أبو النصر أنه تم تكليف المسؤولين فور وصوله بمتابعة الحفر والبدء في عملية الإصلاح على الفور، لضمان عودة الخدمة بأقرب وقت ممكن إلى المناطق المتأثرة، وهي غرب وشرق مدينة أسيوط. كما تناشد شركة مياه الشرب والصرف الصحي عملاءها الكرام، في حالة الحاجة إلى سيارات مياه نقية أو سيارات كسح، الاتصال بالخط الساخن رقم 125 من أي تليفون أرضي أو محمول



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك