رسميا.. دي بروين ينافس ثنائي بايرن ميونخ على جائزة أفضل لاعب في أوروبا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 9:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رسميا.. دي بروين ينافس ثنائي بايرن ميونخ على جائزة أفضل لاعب في أوروبا

علاء العزب
نشر في: الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 12:33 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 12:44 م

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «UEFA» اليوم الأربعاء، أسماء المرشحين الذين تم اختيارهم في القائمة المختصرة لجائزة أفضل لاعب في أوروبا الموسم الماضي.

وستقدم الجوائز في حفل قرعة مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا الموسم الحالي 2020/21، والذي سيقام يوم الخميس 1 أكتوبر، بمقر الاتحاد الأوروبي بسويسرا.

ونشر اليويفا بيانا عبر موقعه الرسمي يعلن فيه اختيار الثلاثي كيفن دي بروين (بلجيكا - مانشستر سيتي) ، روبرت ليفاندوفسكي (بولندا - بايرن ميونخ) ومانويل نوير (ألمانيا - بايرن ميونخ).

وأضاف البيان أن اللاعبين تم اختيارهم من قبل لجنة تحكيم مكونة من 80 مدربًا للأندية التي شاركت في مراحل المجموعات من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والدوري الأوروبي، إلى جانب 55 صحفيًا،  تم اختيارهم من قبل مجموعة وسائل الإعلام الرياضية الأوروبية.

وتابع طُلب من المدربين والصحفيين اختيار قائمة مختصرة من ثلاثة لاعبين من خلال تخصيص خمس نقاط للمركز الأول وثلاث نقاط للمركز الثاني ونقطة واحدة للثالث.

وأتم استندت النتيجة النهائية إلى إجمالي عدد الأصوات التي أدلى بها المدربون والصحفيون، ولم يُسمح للمدربين بالتصويت للاعبين من الفرق التي يدربونها.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك