تعادل سلبي للسد مع الخور وأم صلال يقلب الطاولة على السيلية - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 5:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعادل سلبي للسد مع الخور وأم صلال يقلب الطاولة على السيلية

وكالات
نشر في: الجمعة 23 أكتوبر 2015 - 11:22 م | آخر تحديث: الجمعة 23 أكتوبر 2015 - 11:22 م

 

تعادل فريق السد على أرضه ووسط جماهيره مع الخور سلبيا خلال لقائهما الجمعة على ملعب جاسم بن حمد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري القطري الممتاز ليهدر أبناء المغربي حسين عموتة نقطتين في غاية الأهمية بحكم أن الفريق يطمح الى تقليل الفارق مع الريان المتصدر والمنافسة بقوة على لقب الدوري.

وبالرغم من الأفضلية التي حققها السد في هذه المباراة إلا أن لاعبيه أهدروا عددا كبيرا من الفرص السانحة للتسجيل وفي المقابل أدى خط دفاع الخور مباراة كبيرة ونجحوا في الحد من خطورة لاعبي الخصم على غرار تشافي هيرنانديز وخلفان ابراهيم خلفان وموريكي. وبهذه النتيجة أصبح رصيد السد 14 نقطة فيما أضاف الخور نقطتين إلى رصيده.

وعلى ملعب حمد الكبير بنادي العربي قلب أم صلال تأخره في النتيجة بهدف دون رد إلى فوز مستحق بهدفين لواحد على حساب السيلية ضمن منافسات الجولة ذاتها في مباراة شهدت تقلبات كثيرة أبرزها حالة الطرد التي تعرض لها الدولي البحريني فوزي عايش لاعب السيلية في الدقيقة 54 مما قلل كثيرا من فرص فريقه في الخروج بنتيجة إيجابية. وبادر السيلية بافتتاح التسجيل في الدقيقة 30 عن طريق مصطفى عبد الحميد لينهي الفريق الشوط الأول متقدما ولكن في الشوط الثاني تغيرت الأمور بعد أن نجح أم صلال في التعديل بواسطة إسماعيل محمود في الدقيقة 47 قبل أن يضيف جيريمي الدريري الهدف الثاني في الدقيقة 79 ، وعلى ضوء هذه النتيجة اصبح رصيد أم صلال 11 نقطة في حين توقف رصيد السيلية دون تغيير عند ست نقاط.

عمق فريق الأهلي جراح قطر عندما فاز عليه بثلاثية نظيفة خلال اللقاء الذي جمعهما الجمعة ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري القطري الممتاز ليقترب المدرب العراقي راضي شنيشل من حافة الإقالة بعد أن غاب الفوز على الفريق خلال هذا الموسم وتوقف رصيده عند نقطة واحدة من تعادله مع أم صلال في الجولة الرابعة وخمسة خسائر كاملة ليتقهقر إلى المركز الأخير بجدول الترتيب.

ولم يقدم فريق قطر ما يشفع له بتدارك خسارة الجولة الماضية ضد السد وظهر الإنسجام غائبا عن اللاعبين بالإضافة إلى كثرة الأخطاء الفردية وفي المقابل أدى لاعبو الأهلي مباراة جيدة دفاعيا وهجوميا مما قادهم لتسجيل ثلاثة أهداف عن طريق مجتبى جباري في الدقيقة 52 من ركلة جزاء ومشعل عبد الله في الدقيقة 82 من ركلة جزاء ايضا وعبد الله الكواري في الدقيقة 84 ليرتفع رصيد الفريق إلى 8 نقاط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك