الأرصاد تحذر من انخفاض الحرارة والأمطار غدا: ارتدوا الملابس الشتوية الخفيفة - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 12:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأرصاد تحذر من انخفاض الحرارة والأمطار غدا: ارتدوا الملابس الشتوية الخفيفة

تعبيرية
تعبيرية
هديل هلال
نشر في: الأربعاء 23 نوفمبر 2022 - 10:26 ص | آخر تحديث: الأربعاء 23 نوفمبر 2022 - 10:26 ص

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الأيام الماضية شهدت ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة نهارًا، وزيادة لساعات سطوع الشمس، مشيرة إلى أن الأجواء تراوحت ما بين معتدلة إلى مائلة للحرارة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح الورد»، المذاع عبر فضائية «TeN»، صباح الأربعاء، أن الطقس مائل للبرودة ليلًا على كل أنحاء الجمهورية، خاصة خلال الساعات المتأخرة من الليل، والأولى الصباح الباكر.

وأشارت إلى انخفاض الحرارة بمعدل يتراوح ما بين درجتين إلى 3 على كل أنحاء الجمهورية، غدًا الخميس، منوهة إلى أن نشاط الرياح يزيد الإحساس بانخفاض الحرارة.

ولفتت إلى أن المناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط، وخاصة مطروح والإسكندرية والبحيرة والدقهلية، تشهد غدًا فرص أمطار ما بين خفيفة إلى متوسطة، محذرة من أن كميات الأمطار تكون أزيد من المتوسطة ورعدية في بعض المناطق.

وذكرت عضو المركز الإعلامي بالأرصاد، أن انخفاض الحرارة مستمر على مدار الأسبوع المقبل، ناصحة الموطنين بارتداء الملابس الشتوية الخفيفة، خلال فترات النهار، والطلاب بارتداء ملابس شتوية في الصباح الباكر.

وأوضحت أن الجو معتدل تمامًا في عطلة نهاية الأسبوع، مع تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، قائلة إن الصغرى ليلًا، تصل إلى 15 درجة.

ونفت تأثير الشبورة المائية المتكونة على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية، على حركة المرور أيام الجمعة والخميس، ناصحة قائدي المركبات بالقيادة بهدوء تام واتباع تعليمات المرور، خلال فترة تكونها في الفترة ما بين 3 إلى 7 صباحًا.


 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك