منة شلبى تغادر سباق رمضان بعد تأجيل «واحة الغروب» - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 9:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منة شلبى تغادر سباق رمضان بعد تأجيل «واحة الغروب»

منة شلبى
منة شلبى
كتبت ــ منة عصام:
نشر في: الأربعاء 23 ديسمبر 2015 - 12:25 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 ديسمبر 2015 - 12:25 م

جمال العدل: بناء قرية المسلسل يحتاج 5 أشهر ويستحيل اللحاق بالموسم المقبل
قرر المنتج جمال العدل، على نحو مفاجئ، تأجيل مسلسل «واحة الغروب» بطولة منة شلبى لرمضان 2017، بسبب عدم الانتهاء من بناء ديكور القرية التى ستجرى بها أحداث المسلسل، وبذلك يتأكد خروج منة شلبى بمسلسلها من السباق الدرامى لرمضان 2016.
والمسلسل مأخوذ عن رواية الأديب القدير بهاء طاهر وتحمل الاسم نفسه.
وقال جمال العدل: «قررنا تأجيل واحة الغروب لرمضان 2017 بدلا من العام المقبل، وجاء هذا القرار بعد زيارة لواحة سيوة مكان أحداث المسلسل نحو 4 مرات تقريبا، حيث تدور أحداث الرواية فى قرية اسمها شالى فى واحة سيوة وكانت مقامة هناك لمدة طويلة من الزمن، ولكن مع الأسف عندما قمنا بزيارتها لكى نبدأ فى معاينة أماكن التصوير والذى كان مقررا له أن يبدأ فى يناير المقبل، وجدناها هدمت بالكامل ولا نعرف السبب، ومن هنا قررنا بناءها من جديد».
وأضاف العدل: «بناء القرية سوف يستغرق على الأقل 5 أشهر، وبالتالى يستحيل نهائيا عمل المسلسل وتصويره ليدخل رمضان 2016، وقررنا تأجيله للعام الجديد، فنحن لا نحب أن نستعجل خروج الأعمال للحاق بشهر رمضان، ولكننا نحب عملها برصانة وروية لتخرج فى أبهى صورة، فضلا عن أن واحة الغروب رغم جمال القصة وروعة الأحداث، إلا أن أماكن التصوير جزء لا يتجزأ منها وتعتبر أمر أصيل ضمن الأحداث ولا تنفصل عنها، لأن الأحداث من المفترض أن تدور حول ضابط يعيش مع زوجته والذى يسافر معها إلى سيوة بعد نفيه للواحة، وهناك يبدأ حياة جديدة رغم أنها منفى فى الأساس، ولذلك فإن قرية شالى لا يجوز تعويضها بمكان تصوير آخر».
من ناحة أخرى، قال العدل، إن «المسلسل به 4 أدوار رئيسية، بجانب منة شلبى، وتم ترشيح أكثر من بطل وبطلة للمشاركة فيه، ويأتى فى مقدمتهم الفنان خالد النبوى، ولكن حاليا ندرس الموضوع معه، وجارٍ التفاوض، ولكن الشغل الشاغل لنا فى المقام الأول هو الانتهاء من بناء القرية».
يذكر أن آخر ما قدمت منة شلبى كان مسلسل «حارة اليهود» رمضان الماضى، والذى شاركها بطولته إياد نصار وهالة صدقى وسيد رجب وريهام عبج الغفور ووليد فواز، ومن تأليف د. مدحت العدل واخراج محمد العدل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك